entywbas.com - one tag
ads
ads
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021

كيف تسعدين قلب زوجك؟ استشاري يُجيب

بقلم رضوى عبدالهادي
انتي وبس

تحتاج كل زوجة وزوج الي الوصول الي السعادة الزوجية ولذلك يحاولن السيدات من إسعاد قلب ازواجهن ولذلك تواصل انتي وبس مع استشاري نفسي وخبير علاقات زوجية وأسرية دكتور حلمي عبدالله ليقدم لكل زوجة كيفية إسعاد قلب زوجها، وقال ان الزوج يحتاج الى التقدير والاحترام لشخصه ولعمله ، وكذلك يحتاج الزوج والزوجة الى العلاقة الحميمة فلابد من عدم منعها باى شكل.

وذكر ان الزوج يحتاج الى ايجاد جو الاسرة الهادى فلابد من الابتعاد عن العصبية والشجار والنكد والصراخ المستمر والعند ، وكذلك يحتاج الزوج الى جو ملئ بالتفاهم والحب والهدوء ليجد الراحة والسكينة بالمنزل ليئنس اليه ولابد من اعطاء وقت مخصص له في اليوم.

وأوضح أن الزوج يحتاج ايضا إلي أن يجد زوجته ملكة جمال باستمرار امام عينيه ولذلك لابد من الاهتمام بالمظهر والأناقة والجمال علي قدر الامكان، ويحتاج الزوج ايضا ان تشاركه زوجته هوياته وما يحبه مثل مشاهدة مباراة كرة قدم او فيلم وغيرها من الهوايات المفضلة له.

وأشار "عبدالله" إلى أن الزوج يحتاج من الزوجه أن تنتظر عليه عندما يكون هناك مشكلة ليفكر فى حلها ولذلك لابد من عدم الضغط او الالحاح عليه، وكذلك يحتاج الزوج الي المدح والتمجيد من أعماله امام الاخرين.

ads