entywbas.com - one tag
الجمعة 16/يوليو/2021

٥ حلول للفتيات المحجبات من أزمات الملابس في فصل الصيف

بقلم سارة عصام
انتي وبس

قالت الفاشون بلوجر شيرين أنور، إن تعريف الفاشون بلوجر يتلخص في كيفية الاستفادة القصوى من الملابس حتى يظهر من يرتديها بأكثر من شكل مختلف من خلال إحداث تغييرات كثيرة في طرق الاختيارات في قطع الملابس.

وأوضحت أن  الفتيات المحجبات يعانين خلال فصل الصيف بسبب  تنسيق الملابس، موضحة أن العديد منهن يريدن تحقيق معادلة صعبة من ارتداء ملابس مريحة وفي نفس الوقت ملائمة لحرارة الجو ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، ولأن كل سيدة وفتاة يرغبن في الظهور بأفضل إطلالة  كل يوم، قالت أن من القطع الصيفية التي لا يجب أن تخلو خزانة ملابس أي بنت أو سيدة الكارديجان، الذي يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة ليعطي إطلالات متعددة مميزة.
 
وأضافت أنه مثلا عند ارتداء فستان يمكن تنسيقه بسهولة مع كارديجان صيفي وحذاء أنيق، وللظهور بإطلالة بسيطة وأنيقة يمكنكِ ارتداء الكارديجان ووضع الحزام حول الخصر.
 
وأشارت إلى أن الكارديجان سادة من الحرير أو القطن الخالص يمكن إرتداؤه مع تي شيرت مطبع بالنقوش إذا كنتِ ترغبين في ارتداء الكارديجان السادة، ويمكن ارتداؤه مع الجمبسوت الجينز  للظهور بلوك مميز ومختلف ومريح أيضًا.
 
وأكدت أنه بدلاً من ارتداء القمصان التقليدية تحت السترات يمكنك ارتداء الكارديجان مع قميص جينز وتركه بالخارج أو إدخال القميص في البنطلون.
 
وأوضحت أنه يمكن إرتداء الكارديجان المنفوش لأنه يمنحك طلّة مُلفتة ومميزة، كذلك الكارديجان المقلم المنفوش يمكن ارتدائه خاصة إذا كنتِ من النحيفات لأن هذا الموديل يعطيكِ مظهر أعرض وهو مناسب لفصل الصيف.

 وأشارت إلى أنه يمكن ارتداء البنطلون أو التنورة مع الكارديجان الطويل وربطه بحزام الخصر، لإعطاء مظهر وإطلالة أنيقة.