entywbas.com - one tag
الخميس 03/يونيو/2021

طرق الحصول على ثدي جذاب ومشدود

بقلم رضوى عبدالهادي
انتي وبس

تتمنى كل امرأة الحصول على ثدي جذاب ومشدود وخالي من الترهلات ويمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال اتباع مجموعة من النصائح والحيل البسيطة كما ذكرت خبيرة التجميل الدكتورة وفاء عطية، والتي نصحت ‏بالنوم على الظهر دائما لأنه ‏يتسبب في الظهور المبكر لثنيات وتجاعيد الثدي وهي من أكثر الأشياء التي لا تتمن أي امرأة أن تحدث لها علي الإطلاق.

وقالت إنه يفضل عمل مساج منتظم للثدي وتدليك منطقة الثدي بانتظام لأن ذلك يعمل على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة ويساعد على رفع الثدي وزيادة حجمه وإعطائه مظهرا أكثر جاذبية، مضيفة أنه يفضل عمل جلسة المساج بعد الاستحمام مباشرة بحيث يتم تحريك أصابع اليد على الثدي بحركات دائرية لمدة 5 دقائق.

‏وأشارت "عطية" الى أهمية وضع كريم ‏مرطب للثدي لأنه يحتاج الى ترطيب منتظم مثل باقي أجزاء الجسم لذلك يتم دهن منطقة الثدي يوميا بكريم مرطب عالي الجودة قبل الاستحمام أو بعد الاستحمام مباشرة.

ونصحت باستخدام البودرة البرونزية لإكساب بشرة الثدي لونا برونزيا يعطيه بريقا خاطفا خاصة في الأوقات التي يتم ارتداء فساتين مفتوحة الصدر، وكذلك لابد من اختيار حمالة صدر صحيحة لأن أغلب السيدات يخترن حمالات صدر غير ملائمة لهن فيبدو مظهرها إما مترهلا وفضفاض أو ضيقا جدا.

وأوضحت أنه لابد من الحفاظ على استقامة الظهر لأن أغلب النساء لا يحرصن على فرد ظهرهن أثناء المشي أو الجلوس وذلك لا ينتج عنه مشكلات صحية للظهر فقط وإنما للثدي أيضا لأنه سوف يؤثر على جمال وجاذبية الثديين لذلك لابد من المحافظة على استقامة الظهر لتتمتع بثدي مشدود وملئ بالأنوثة والجاذبية.

ونصحت بممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على رفع الثديين وإعطائهم مظهرا مشدود وبارز وتكون ممارسة هذه التمارين بانتظام بشكل يومي أو أسبوعي للحصول على نتائج مذهلة مع مرور الوقت.