entywbas.com - one tag
الجمعة 19/مارس/2021

تفاصيل لوك شيرين عبد الوهاب فى احتفال يوم المرأة المصرية

بقلم ميار تقادم
انتي وبس

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في أحدث ظهور لها باحتفال يوم المرأة المصرية بحضور السيدة إنتصار السيسي حرم السيد رئيس الجمهورية ، وتألقت بإطلالة ناعمة عبارة عن فستان قصير باللون الروز وبأكمام طويلة وواسعة بتوقيع المصمم نيكولا جبران.
ووضعت "عبد الوهاب" مكياجًا ناعمًا بأنامل خبيرة التجميل اللبنانية الشهيرة "هالة عجم"، وتواصل موقع "إنتي وبس" معها لتكشف لنا تفاصيل لوك شيرين عبد الوهاب في احتفال يوم المرأة المصرية.
وقالت "عجم"، إنها استخدمت مكياجا ناعما لكي يليق بالمناسبة وبحضور السيدة الأولي، واستعملت الألوان الترابية لأنها تحافظ على ملامحنا الطبيعية، وركزت على جميع التفاصيل لتظهر ملامح شيرين المصرية الجميلة والجذابة، اعتمدت بالعيون على لون ذهبي فاتح وبني عسلي وخط أيلاينر رفيع وممزوج على فتحة العين، واعتمدت أحمر شفاه عسلي وكريمي كما ابتعدت عن الكونتوريغ واهتمت بصفاء البشرة ولونها القريب للذهبي، واختتمت خبيرة التجميل "عجم" أن وضع كورونا في كل البلاد كان صعب على جميع الفنانين وتأجيل مناسبات كثيرة.
وصففت "عبد الوهاب" شعرها منسدلاً ببعض التموجات البسيطة باللون البُني الغامق بلمسات مصفف الشعر طوني المندلق، وتحلت بخاتم فضي اللون وبسيط وانتعلت حذاء باللون الفضي اللامع وذو كعب عالي وفتحة من الأمام.