entywbas.com - one tag
ads
ads
السبت 11/أبريل/2020

10 طرق غير تقليدية للاعتذار‎

بقلم نوران شريف
انتي وبس

وفقًا للدراسات التي تداولها موقع " HeplGuideنرتكب جميعًا أخطاء حقًا وأحيانًا نخيب آمال أحبائنا عن غير قصد، وكلمة "أنا آسف" ليست كافية أو قد لا تكون فعالة في بعض الأحيان، يجب أن تبحث دائمًا عن أفكار جاهزة وطرق مبتكرة لقول أنا آسف لإخبارهم أنك تقصد حقًا عليه، ولتحقق من كيفية التعبير عن آسف إليك 10 طرق إبداعية.


1- قل "أنا آسف" بطريقتك الخاصة عن طريق إنشاء كتاب حب وتخصيص كل صفحة لتقول لماذا تحب هذا الشخص.

 

2- إنشاء رسائل سرية في أماكن لا يتخيلها الشخص أبدًا ، مثل داخل الخزانة أو تحت آلة صنع القهوة، وتأكد من ترك قلم مفتوح أو قطعة من الورق مع تلميح عليه ، حتى يتمكنوا من العثور على الرسالة.

 

3- اترك رسالة ملفوفة في زجاجة كبيرة وقم بتضمين رسالة حب أو رسالة طويلة تقول لماذا أنت حقًا آسف.

 

4- إذا تشاجرت مع شخص تعيش معه ، مثل زوجك أو أختك ، قم بتجميع ملابسهم المفضلة ، اترك رسالة على السرير مع دعوة صغيرة للأفلام أو مطعم خاص.

 

5- ملاحظات لاصقة يمكن أن تعمل بشكل جيد في هذه المناسبة، اكتب أسباب حبك لهذا الشخص وضعه على مكتبه أو مرآة الحمام أو في أي مكان تريده، وحاول أن تجعلها فائقة المرح وعشوائية قدر الإمكان.

 

6- الاستفادة من الحلوى للتعبير عن اعتذارك، إذا كنت تعرف الحلوى المفضلة لديهم ، فأنشئ "أنا آسف" أو "أنا أحبك" باستخدام الحلوى على صينية وقدمها كمفاجأة.

 

7- لفّ لوح الشوكولاتة أو علبة الحلوى المفضلة لديك وعلق ملاحظة عليها قائلة: "استمتع بكل قضمة من هذا الشريط الحلوى أحبك".

 

8- كيس المكسرات مع ملاحظة مرفقة مثل "أعلم أنني قد دفعتك إلى المكسرات أنا آسف" هو لطيف للغاية ومضحك.

 

9- بما أن الكعكة اللطيفة محلية الصنع يمكن أن تكون دائمًا الحل للعديد من الأشياء ، فاستخدم الكتابة واعتذار صغير لطيف فوق الكعكة.


10- اشترِ لهم شيئًا لطالما أرادوه لفترة طويلة، ومن يمكنه مقاومة شيء لطالما كان يتوق إلى امتلاكه.


ads