entywbas.com - one tag
ads
الثلاثاء 04/أكتوبر/2022

طرق لزيادة الرغبة الجنسية

بقلم نوران شريف
انتي وبس

يمكن أن يحدث انخفاض الرغبة الجنسية في أي وقت يعاني الكثير من الناس من ذلك بعد الحمل وعند الرضاعة الطبيعية، قد تكون الرغبة الجنسية لديك منخفضة أيضًا بسبب القلق أو التوتر أو عدم التوازن الهرموني بسبب التغيرات في جسمك يمكن أن تسبب الاضطرابات الجنسية أيضًا فقدان الرغبة الجنسية، وإليكم طرق بسيطة لزيادتها وفقًا لموقع boldsky.

تمرن أكثر
قد يكون أحد الأسباب المحتملة لقلة الدافع الجنسي هو قلة ممارسة الرياضة. التمرين مهم للحفاظ على صحتك ، وقد يقترح عليك مقدم الرعاية الصحية إضافته (أو إضافة المزيد) للمساعدة في زيادة الرغبة الجنسية لديك.

سواء كانت اليوجا أو الركض أو ممارسة الرياضة المفضلة لديك ، فإن ممارسة الرياضة هي وسيلة طبيعية رائعة لتعزيز الرغبة الجنسية يمكنك الحصول عليها مجانًا.

التعامل مع الإجهاد
تعلم كيفية التعامل مع التوتر بطريقة إيجابية يمكن أن يساعد في زيادة الدافع الجنسي لديك. يمكن أن يكون التأمل طريقة رائعة للتغلب على التوتر هناك الكثير من الموارد الرائعة المتاحة التي يمكن أن تساعدك في إرشادك خلال ممارسة التأمل البسيطة.

يمكن أن يكون التوتر أحيانًا مؤشرًا على أن الوقت قد حان لإجراء بعض التغييرات الصحية في نمط الحياة وعندما يكون لديك طريقة صحية لإدارة التوتر ، يمكن أن تساعد جسمك على الاسترخاء وقد تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية لديك.

قم بإضفاء الإثارة على حياتك العاطفية
إذا كنت تشعر بالملل من حياتك الجنسية ، فقد يؤدى ذلك إلى مشاكل في الرغبة الجنسية يمكنك محاولة إضفاء البهارات على حياتك العاطفية عن طريق إضافة شيء جديد إلى روتينك.

احصل على قسط كافي من النوم
يمكن أن يؤدي نمط الحياة المحموم إلى صعوبة الحصول على نوم جيد ليلاً ، مما يجعلك تشعر بالإرهاق والتوتر أثناء النهار، والنوم مهم لجسمك ليعمل بشكل طبيعي، والحصول على قسط كافٍ من النوم يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً نحو زيادة الدافع الجنسي.

العلاج بالهرمونات
يمكن أن يؤدي عدم التوازن الهرموني أيضًا إلى انخفاض الرغبة الجنسية. قد يقترح مزود الرعاية الصحية الخاص بك العلاج بالهرمونات البديلة ، والذي يمكن أن يساعدك في رحلتك إلى ممارسة الجنس الصحي والممتع. سيعمل مقدم الرعاية الصحية معك بعناية لتحديد نوع العلاج بالهرمونات البديلة الذي يجب أن تخضع له.

ads