entywbas.com - one tag
ads
الثلاثاء 04/أكتوبر/2022

فوائد عدم ممارسة الجنس لفترة طويلة

بقلم نوران شريف
انتي وبس

يختار الكثير من الناس عدم ممارسة الجنس لعدة أسباب، بعض الناس لا يستمتعون به أو لا يهتمون به، ويجد الآخرون أنه يصرف انتباههم عن الأشياء التي يهتمون بها حقًا، وعلى الرغم من أن ممارسة الجنس يمكن أن يكون لها آثار إيجابية على صحتك، إلا أن عدم ممارسة الجنس له فوائد أيضًا، وفقًا لموقع Health line وهي كالأتي

الحمل: على الرغم من وجود العديد من وسائل منع الحمل الفعالة للغاية المتاحة اليوم ، فإن الطريقة الوحيدة المطلقة 100٪ والأكثر تأكيدًا لعدم الحمل هي عدم ممارسة الجنس.

تقل احتمالية إصابتك بعدوى المسالك البولية: بطبيعة الحال ، فإن عدم ممارسة الجنس سيقلل بشكل كبير من فرص إصابتك بعدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ، ولكن الامتناع عن ممارسة الجنس يقلل أيضًا من احتمالية إصابتك بعدوى المسالك البولية.

تعرف نفسك بشكل أفضل: أحيانًا يجد الناس صعوبة في التركيز على سعادتهم عندما يمارسون الجنس مع شخص آخر، وتعد تجربة لأخذ بعض الوقت لمعرفة ما تستمتع به من خلال الاستمناء، إذا قررت أن تكون نشطًا جنسيًا مرة أخرى ، يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع شريك لجعل الجنس أكثر متعة.

الحصول على بعض المساحة التي تشتد الحاجة إليها: يمكن أن يمنحك الامتناع عن ممارسة الجنس وقتًا للتركيز على أي مشكلات عاطفية كبيرة قد تتعامل معها وفي بعض الأحيان يكون الامتناع عن ممارسة الجنس أمرًا ضروريًا بعد مرض أو إجراء طبي ، ويمكن أن يساعد ذلك في تسريع عملية الشفاء.

قد يكون عدم ممارسة الجنس لفترة طويلة تجربة محبطة إذا كنت تفضل أن تكون نشطًا جنسيًا ومع ذلك ، يمكن أن تكون فترة الامتناع عن ممارسة الجنس فرصة للنمو الشخصي وحب الذات، وإذا كنتما شريكًا ووجدت أن الافتقار إلى الجنس يؤثر على علاقتك مع شريكك، فقد تساعدك المناقشة الجادة على فهم ما تحتاجه في العلاقة بشكل أفضل لتشعر بالرضا، والنشاط الجنسي لديه القدرة على تحسين الصحة أو الحفاظ عليها على مستويات مختلفة ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك ممارسة الجنس لتحافظ على صحتك أو تحافظ على صحتك. لكل شخص رغبات واحتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالجنس. إذا وجدت نفسك في حالة جفاف ، خذ الوقت الكافي للتعرف على رغباتك الشخصية.

ads