entywbas.com - one tag
الجمعة 06/مايو/2022

خبيرة طاقة تكشف سر انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

بقلم ميار تقادم
انتي وبس

بعدما تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأثارت الجدل الساعات الماضية، أوضحت خبيرة الطاقة وطاقة المكان د. مها العطار خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك" الأسباب الحقيقة وراء طلاق ياسمين صبري مؤكدة أن العقد الأيقوني الذي ارتدته الأشهر الماضية وحمل توقيع دار المجوهرات العالمية كارتييه هو السبب.
وقالت "العطار" إن ياسمين صبري ارتدت عقدًا ثمينًا يتخطي الـ120 قيراط من توقيع دار المجوهرات العالمية كارتييه والعقد ذو الوزن الثقيل يحمل في طياته تفاصيل تاريخية بدأت عام 1975 عندما رغبت الممثلة المكسيكية "ماريا فيليكس" في صناعة عقد يشبه التمساحين الأليفين اللذان تربيهما وأحضرتهما إلى المتجر للتأكد من صناعة عقد يطابق تفاصيل التمساحين حيث أنها اقترحت عليهم العيش هناك لفترة من الوقت ليتسنى لهما فرصة صناعته بدقة بشرط عدم إرتداء لأحد لتلك القطعة غيرها.
وتابعت، إلا أنها قامت ببيعه مع معظم مجوهراتها قبل وفاتها مباشرة بأزمة قلبية والشك في موتها مسمومة، وفي عام 2006 ظهرت الممثلة "مونيكا بيلوتشي" بالعقد التاريخي بعد أن امتلكته وحدث لها خيانة من زوجها أعقبها طلاق.
وأكدت "العطار" أن العقد على شكل تمساح فوق تمساح وهو ضد الفطرة ويتفاعل مع صاحب الرمز الذي يمتلك العقد أن هناك من يعلو على الأخر بالإضافة إلى أن التمساح رمز الافتراس والقتل وهو رمز سيء.
وأضاف: والسؤال الذي يطرح نفسه هل ياسمين صبري كانت تعلم حال من امتلكوا العقد قبلها؟!.. كما أن ومن وجهة نظر علم الطاقة أن طاقة الأشياء القديمة والمستعملة يمكن أن تؤثر على الشخص في حياته ويجب أن يتم تطهير بعض الاشياء القديمة قبل استخدامها ومنها الذهب والمجوهرات عن طريق تعرضها للشمس عدد من الساعات أو البخور أو الماء حسب طبيعة كل عنصر.
خبيرة طاقة تكشف سر انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة
خبيرة طاقة تكشف سر انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة
خبيرة طاقة تكشف سر انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة