entywbas.com - one tag
الأربعاء 18/نوفمبر/2020

أفعال لاشعورية تجذب الرجال إليك

بقلم نهى صلاح صاوي
انتي وبس

كل الرجال لديهم نوع جسدي وتفضيلات مختلفة، لكن خارج المظاهر، هناك سلوكيات معينة تدفع الرجال إلى الجنون وتجعلهم ينتبهون لك تمامًا. 
إليك أشياء لاشعورية تجعل الرجل يعتقد أنك أجمل امرأة في العالم وفقا لموقع "Her Beauty".
1- كوني تلقائية وعفوية:
يحب البعض منا التخطيط للأشياء طوال الوقت، ولكن إذا كان بإمكانك الاستمتاع بما يحدث أثناء حدوثه ومواكبة التدفق، فسوف يقدره الرجل. يعبر الرجال عن أنفسهم من خلال الأنشطة أكثر من التحدث، ويفضلون عمومًا التجربة بدلا من جلسة علاج كاملة أو كشف جميع نقاط الضعف.. قدّر الحاضر ولا تحاول فرض أي شيء.
2- كوني لطيفة وعطوفة:
البرودة لن تأخذك إلى أي مكان، لكن اللطف سمة مرغوبة عالميًا في كل بلد. نحن جميعًا نبحث عن شخص يتمتع بقلب طيب، ويبدو أن الرجال يبحثون عن نفس الشيء. هذا مهم عند التفكير في علاقة طويلة الأمد بشخص ما، بالإضافة إلى مفاهيم فهم التعاطف وخلق روابط اجتماعية قوية.
3- كوني مستقلة:
يحب الرجال عندما يكون لديك شيء خاص بك يحدث، هذا يعني أنك امرأة قوية مكتفية ذاتيًا ولن تكون متشبثة أو تعتمدين على الآخرين، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مشغولة ولكنك تفرعين نفسك لبعض الوقت لتكوني معه، فهذا أمر جذاب للغاية ويعطيه الأناقة التي يتوق إليها الرجال بشدة، يحب الرجال دائمًا "المطاردة".
4- كوني متفائلة:
يمكن أن يساعد امتلاك شخصية إيجابية ورؤية الأشياء بنصف عقلية كاملة على تغيير تصور الرجال للجمال الجسدي. 
إذا كنت دائمًا في حالة مزاجية سيئة بشأن القيام بشيء ما، أو قول شيء سلبي بدلاً من النظر إلى الجانب المشرق، فقد يجعل ذلك حتى عارضة الأزياء تبدو مثل Grinch.
5- اجعلي شعرك منسدلا:
بغض النظر عن مظهرك، يحب الرجال عندما يكون شعر المرأة متوسط الطول إلى طويل، ويعشقها عندما تجعل شعرها منسدلا. 
على ما يبدو يمكن أن يزيد طول الشعر وخفضه من إدراك الرجال للجاذبية، ويبدو أن عدم قص الشعر في الحجر الصحي كان في الواقع أمرًا جيدًا.
6- الضحك على نكاته:
من الغريب أن الرجال يهتمون بالنساء اللائي يضحكن على نكاتهن أكثر مما يهتمون به تجاهنا معتقدين أنها في الواقع مضحكة، في حين أن الرجال يقدرون النساء اللواتي يتمتعن بروح الدعابة، إلا أنهم يحبون أيضًا عندما تضحك النساء على نكاتهم، من الواضح أن تقدير الفكاهة ضروري، لكن إنتاج الفكاهة أقل أهمية.
7- الإنصات إليه والتفاعل معه:
لا يوجد شيء يحبه الرجل أكثر من الاستماع إليه، يمكنك إظهار المشاركة من خلال لغة الجسد، يعتبر ملامسة العين المتلألئة والشفاه المتدلية أضمن طريقة للوصول إلى هناك، اتكئ وابتسم ولا تدع عينيك تجول أو قد يعتقد أنك تشعرين بالملل.
8- الصوت وطريقة الكلام:
يمكن أن يكون الصوت شيئًا مغريًا تمامًا بالنسبة للمرأة. على سبيل المثال يفضل البعض صوتًا عاليًا وأنثويًا، مثل صوت مارلين مونرو، وبشكل عام لا يحب الرجال الصوت الحاد وهو الصوت الذي تشتهر به كيم كارداشيان، على ما يبدو يحب الرجال أيضًا عندما يكون لدى المرأة نمط حديث مشابه له، بما في ذلك كيفية نطق كلمات معينة وسرعة التحدث.
9- كوني صادقة:
إن الصدق يوضح أنك تضع كل شيء على الطاولة وليس لديك شخصية متلاعبة، هذا سيجعل الرجل يثق بك أكثر ولا يعتقد أنك ستخدعيه يومًا ما أو تخفي كذبة أكبر. 
لا تكذبي بشأن إنجاب الأطفال أو تتظاهري بأن لديك هوايات مختلفة عن هواياتك الحقيقية.
10- اتخاذ الخطوة الأولى:
قد يبدو هذا مخيفًا لبعض النساء، ولكن بمجرد القيام بذلك فإنه سيفتح مستوى جديدًا تمامًا من الثقة بالنفس والتمكين، ويمكن للرجال الشعور بذلك. تحكم في الموقف من خلال الابتسام والانحناء.