entywbas.com - one tag
الخميس 22/أكتوبر/2020

نصائح لاختيار أفضل شكل لأظافر أصابعك

بقلم نهى صلاح صاوي
انتي وبس

إذا كنت مثل العديد من النساء، فلديك نفس شكل الأظافر للأبد. لكن هل تعلمين أن طريقة تشكيل أظافرك يمكن أن تغير مظهر يدك بالكامل، وتصبح إكسسوارًا مثاليًا؟
وفقًا لـ The Trend Spotter، فإن الأشكال الأساسية للأظافر التي يجب مراعاتها في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى صالون التجميل هي مربعة أو مستديرة أو بيضاوية أو لوزية أو راقصة الباليه.
إذن كيف تعرف الشكل الذي سيبدو أفضل على أصابعك؟ الاعتبارات الرئيسية هي شكل إصبعك وعرض الظفر وطول الظفر والتفضيل الشخصي. 
لدينا نصائح حول كيفية اختيار أفضل شكل للأظافر لأصابعك.
اعثر على أفضل شكل لأظافرك:
إذا كان لديك أظافر قصيرة، فإن الشكل المربع هو اختيار مثالي ويخبر العالم أن ذوقك كلاسيكي وبسيط (عبر InStyle). تبدو النساء ذوات الأصابع الطويلة النحيلة وأسرّة الظفر الطويلة والضيقة جميلة بأظافر مربعة.
الظافر الدائري هو شكل آخر من أشكال الأظافر الخالدة وسهلة الحفاظ عليها والاهتمام بها، تساعد الأظافر المستديرة على ظهور الأصابع بشكل أطول، مما يجعلها خيارًا جيدًا لأي شخص لديه أظافر قصيرة وعريضة، وهذا الشكل يبدو مذهلاً مع أي لون لطلاء الأظافر تقريبًا.
تختار السيدات الراقيات أصحاب الذوق الأنيق أظافرًا بيضاوية الشكل، والتي ستطيل أصابعك وتجعلها تبدو أنحف بهذا الشكل المستدير بدقة والذي يتطلب أظافرًا أطول إلى حد ما للخلع. قم بإقران أظافرك البيضاوية الشكل مع طلاء عصري إذا كنت تجرؤ على ذلك.
تشبه الأظافر اللوزية الشكل البيضاوي ولكنها أكثر حدة، على عكس الأظافر المدببة على شكل خنجر، وفقًا لـ Cosmopolitan. تعمل أسرّة الأظافر الطويلة والرقيقة بشكل جيد مع الشكل اللوزي، كما تفعل الأظافر الطويلة.
إلى حد بعيد شكل الظفر الأكثر جرأة في المجموعة هو شكل "الباليرينا" أو راقصة الباليه، هو مزيج من الشكل اللوزي والمربع بسبب شكلها الممدود وحافتها الحادة. هذا المظهر جيد للأصابع ذات أسرة الظفر الضيقة. ستحتاجين إلى أظافر قوية وشعور قوي بالأناقة لتحصلي على هذا المظهر. قم بإقران الشكل مع طلاء أظافر جريء.