entywbas.com - one tag
ads
الأربعاء 21/أكتوبر/2020

كيف تقضي ليلة رومانسية في المنزل؟

بقلم نهى صلاح صاوي
انتي وبس

هناك الكثير من خيارات المواعيد الليلية الممتازة التي لا تتطلب مغادرة المنزل، ومن الأفضل أن تظل في الداخل مع شريكك الرومانسي المفضل، إن الشيء الوحيد الذي تحتاجه للحصول على موعد رائع هو الاتصال، والذي يمكن أن يكون في أي مكان.
أحد الخيارات المجربة والحقيقية هو المواعدة أثناء مشاهدة Netflix والمواعدة أثناء الطقس البارد، وعرض جيد يستحق الشراهة، يستلزم بعض الملابس المريحة والحضن، وربما بعض الفشار والبولينج، وقد أعددت المسرح لبعض الرومانسية الحقيقية (عبر Modern Wedding).
هل أنت وشريكك متحمسون للفن؟ 
تقدم العديد من المتاحف جولات افتراضية في الوقت الحالي. 
اصنع بعض القهوة وخذ وقتك في استيعاب المواهب من الفنانين حول العالم. 
تعامل مع الأمر كما لو كنت هناك بالفعل وقم بإجراء بعض المناقشات الشيقة حول أعمالك المفضلة. 
الفن شخصي، فما أفضل طريقة للتعرف على الشخص المفضل لديك بشكل أفضل؟ 
يأتي إليك أكثر من 30 متحفًا براحة تامة في منزلك، لذلك يمكن تكرار هذه المواعدة الغرامية بسهولة مع المتاحف في جميع أنحاء العالم (عبر Good Housekeeping).
المزيد من الأفكار لقضاء ليلة غرامية في المنزل برفقة شريكك:
هل تجعلك فكرة قضاء أكثر من 5 ثوانٍ في المتحف تتثاءب؟.
ربما تكون أنت وشريكك أكثر ملاءمة لقضاء المساء في درس طبخ أونلاين، حيث يقوم الطهاة المشاهير بعمل دروس افتراضية من منازلهم (عبر HuffPost).
في الألعاب؟.. سواء كنت أنت وشريكك تحبان لعبة الطاولة الكلاسيكية أو أي شيء من ألعاب الفيديو المتنوعة، فإن المنافسة الصحية هي طريقة رائعة للتواصل مع رقمك الأول. 
قم بتشغيل قائمة التشغيل المفضلة لديك للحصول على بعض الضوضاء في الخلفية وستكون ليلتك جيدة مثل الذهب (عبر The New York Times).
يمكنك تخطيط موعدًا للتمرين، سواء كنت ترغب في ممارسة بعض اليوجا أو غيرها من الرياضات مع شريكك، فإن الكثير من استوديوهات اللياقة البدنية تقدم دروسًا مجانية في الوقت الحالي (عبر Essence).
يمكن أن يكون قضاء أي ليلة غرامية مع شريكك في المنزل ممتع للغاية، كل ما تحتاجه هو بعض الوقت الجيد مع شخصك المفضل.