entywbas.com - one tag
ads
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020

هذا السر يجعل أحمر الشفاه الداكن يبدو مثالي

بقلم نهى صلاح صاوي
انتي وبس

يعد وضع أحمر شفاة داكن أمر يوحي بثقتك بنفسك، من الممتع تغييرستايلك من وقت لآخر واختيار الألوان التي تجذب انتباه الجميع بطريقة مختلفة. من اللون العنابي الغامق إلى الدرجات المرحة من اللون الأرجواني، يضيف أحمر الشفاه الداكن مستوى من الغموض إلى مظهرك ويعطي انطباعًا جريئًا في نفس الوقت. اعتمادًا على الدرجة التي تختارينها، يمكن لأحمر الشفاه الداكن إبراز أفضل ملامح وجهك. الأمر كله يتعلق بإيجاد الظل المناسب الذي يتناسب مع لون بشرتك ولون عينيك (عبر Cosmopolitan). لن تندم على تداول أحمر الشفاه الأحمر الأساسي الخاص بك للحصول على ظل أغمق وأكثر جرأة.

لكن في بعض الأحيان بعد استخدام أحمر الشفاه الداكن لفترة من الوقت، قد يبدأ اللون في التلاشي ويظهر لون شفتيك الطبيعي في مناطق معينة. ما هو أسوأ من ذلك هو أن هناك تباينًا كبيرًا بين لون أحمر الشفاه الغامق ولون شفتيك الطبيعي، مما يجعل مشكلتك واضحة للغاية! لحسن الحظ هناك خدعة رائعة ستساعدك على تجنب ذلك وتجعل أحمر الشفاه ثابتًا.

ادمجي أحمر الشفاه الأحمر في منتصف شفتيك لإطلالة طبيعية أكثر:
إذا كنت قد وضعت أحمر شفاه داكن من قبل، ووجدت نفسك محبطًا من ظهور لون شفتيك الطبيعي بشكل محرج، فإن خدعة المكياج هذه مضمونة. استخدمي أحمر الشفاه الأحمر لمنح شفتيك مظهرًا طبيعيًا. بعد وضع أحمر الشفاه الداكن باللون الذي تختاره، أضيفي القليل من اللون الأحمر إلى شفتيك الداخلية. ثم قومي بدمجه. سيؤدي القيام بذلك إلى جعل تلاشي اللون النهائي أقل قسوة (عبر StyleCaster).

هنا سر آخر، قبل وضع أحمر الشفاه، يجب عليك دائمًا تقشير شفتيك ثم ترطيبهما حتى ينساب أحمر الشفاه مباشرة. لن يؤدي هذا فقط إلى جعل لونك الداكن يدوم لفترة أطول، بل سيتخلص من أي بشرة متقشرة (عبر Byrdie). الآن بعد أن أتقنت شفتك الداكنة، يمكنك أن تصبح أكثر إبداعًا بمظهر مكياجك العام. لا تخشي تجربة الألوان التي لم تجربيها من قبل!