entywbas.com - one tag
ads
السبت 17/أكتوبر/2020

بالصور..إكسسوارات ربيع وصيف 2021

بقلم ميار تقادم
انتي وبس

بطبيعتها الملحقات ليست هي القضية الرئيسية بالنسبة لربيع 2021 ، تبدو الملابس عملية وجميلة ومفعمة بالحيوية، وتفضل الصور الظلية المريحة على السخرية أو الهروب من الواقع الذي احتفلت به الصناعة ذات يوم، يقع دور الأزياء الملتوية في الأحذية والحقائب والقبعات والأغطية لهذا الموسم.
 إنه عرض مثير وتحرير لأنه في الحقيقة لا تحتاج حقًا إلى أي إكسسوارات هذا الموسم، لكنك ستظل تريدهم بعد التحرر من الوظائف أو المنطق أو الأفكار التي تجعل شيئًا ما "أساسيًا" ، تشترك الإضافات في هذا الموسم في الشعور بعدم الاحترام والحيوية لأقدامنا، هناك نعال ناعمة وسخيفة من Molly Goddard وBalenciaga أو أحذية عملاقة من Rick Owens و Paco Rabanne قد تكون حقائبنا عبارة عن أكياس معقودة منزلية الصنع من Simone Rocha أو Valentino، أو ربما تكون حقائب هاتف رفيعة وخالية من الإزعاج مثل تلك المعروضة في Versace and Coach، هناك الكثير من أقنعة الوجه الجديدة من Collina Strada و Anna Sui، وللقبعات الجريئة والمثيرة جدًا مثل sou’wester من Burberry وغطاء الوجه البلاستيكي الخاص بشركة Marine Serre.
 قد تكون الإكسسوارات الأكثر بروزًا لهذا الموسم هي تلك التي تبقى على قيد الحياة: زجاجات المياه، وأكياس وحزم على غرار التخييم، ووسائل النقل المختلفة مثل الدراجات واللوحات.  نحن بالتأكيد ذاهبون إلى مكان ما ربما تكون القبعات ذات القرون الشيطانية في Maximilian و Givenchy علامة على المكان قد تبدو رائعة أيضًا للرحلة!
١- أحذية الSlipper:
 لم تكن الأحذية ذات الكعب العالي أو المضخات أو الصنادل أو الأحذية الرياضية هي أشهر أحذية كوارتر، إنهم بيركنستوكس، كروكس، والآن بعد أن أصبح الطقس باردًا مرة أخرى، أوجز.  ثبت أن الحذاء المريح والمقاوم للموضة هو الاقتراح الأكثر قبولاً في ربيع 2021، تعاونت مولي جودارد مع Ugg في حذاءها الأشعث: في Louis Vuitton ، حول Nicolas Ghesquière حذاء التزلج المبطّن إلى بيان أزياء ، وفي Balenciaga Demna Gvasalia أضاف الكعب الصغير إلى نعال الشعار.
٢- التفاف: بدأ إجهاد Zoom-top لحسن الحظ توفر اللفات من Prada و Jil Sander و Coperni طريقة جديدة للكاميرا - والأهم من ذلك للحياة الواقعية إنه تطور من الملابس الشاملة في الموسم الماضي: وسيلة للتأكد من أنك مرتاح دون التضحية بالأناقة.
٣- حقائب تسوق وأكياس من القش: أفضل كاريال لربيع 2021 متواضع ومصنوع يدويًا، صنعت آنا سوي حقائبها المحبوكة من القمصان القطنية المعاد تدويرها، بينما أرسل بييرباولو بيكيولي من فالنتينو حقيبة كتف من الجلد المكرميه، يمكن للحرفيين الشجعان محاولة صنع نسخهم الخاصة يدويًا، مستوحاة من كريستيان ديور وحقائب اليد المنسوجة من The Row.

٤- الصنادل ذات المصعد: تقع صنادل الصيف المقبل في مكان ما بين chopine وflatform، وهو حذاء مثير للاستفزاز وقابل للمشي، في Altuzarra يعبرون بإسبادريل، بينما في Erdem يأتون بجلد الثعبان والساتان الزيتون - رزين أو رقيق، اعتمادًا على أسلوبك.
٥- عقد الهاتف: حقائب الهاتف وشرائط التعليق هي سلاسل الجدة للنسيان، والتي تعد بأنك لن تفقد هاتفك أبدًا في مكان ما بين المطبخ وغرفة النوم وغرفة المعيشة مرة أخرى - وعندما تغادر المنزل، يكون لديك الملحق الأول للقرن الحادي والعشرين بأمان معك سؤال واحد فقط: ما مدى سرعة إنتاج أحجام جديدة من هذه الحالات بعد أن أعلنت Apple عن جهاز iPhone صغير؟
٦- أحذية للدوس: جائزة إلقاء الحذر والمنطق!  للريح هذا الموسم على الأقل فيما يتعلق بالأحذية، هي رابطة ثلاثية بين ريك أوينز ونيكولاس جيسكيير في لويس فويتون وجوليان دوسينا في باكو رابان، أرسل المصممون معًا بعضًا من أكثر الأحذية غرابة لهذا الموسم، مدد أوينز حذاءه الأساسي حتى الورك وصمم Ghesquière سدادة منصة بحزام مطاطي، و Dossena يدعم حذاء الكاحل على إطارات سلكية رفيعة، ربما هناك هدف لهذه الأحذية المرضية بشكل غريب؟ مع عدم وجود مكان يمكنك المشي فيه، فإن الكعب العالي المترنح أو المنصة عالية الكعب تجعل التنقل في منزلك أكثر إثارة.
٧- القناع: قناع الوجه لن يذهب إلى أي مكان قريبًا أخيراً ، يضع المصممون دوراتهم الخاصة على العنصر الضروري، مما يجعلهم من مواد منسقة وإضافة زخارف مثل الفلاتر والسلاسل والأقواس.
٨- أعلى القبعات العالية: يبدو فستان زفاف كريستوبال بالنسياغا عام 1967 ذو الدرز الواحد فكرة جيدة في الوقت الحالي، فهو تعبير عن الإيجاز والإبداع مع قبعة منحنية دراماتيكية من المفترض أن تكون بمثابة حجاب للمظهر، تم إحياء تلك القبعة لأول مرة في دار Balenciaga حوالي عام 2012، سريعًا ما يقرب من عقد من الزمان، وستعود القبعة مرة أخرى في Burberry و Françoise و Marine Serre (يتضاعف Serre بحكمة كدرع للوجه).
٩- الحقائب والأحزمة والأدوات: بالنسبة لحقيبة اليد ، هناك مجموعة حزام الصدر وحزام الأدوات، فكر في الأمر على أنه ثوب محمول به حقائب لكل شيء من الهاتف إلى الولاعة.  يأتي Boramy Viguier كسرق؛ Marine Serre's عبارة عن أحزمة لكامل الجسم، وحزام Kenzo's عبارة عن حزام خصر مترهل في رغوة البحر.
١٠- تشبه حقائب بالنسياغا وشارلوت نولز وأحدث حقائب كوبرني الأشياء مع منحنيات مميتة، تبدو حقيبة الخفاش وكأنها ابن عم لاتجاه الكتفين الحاد لهذا الموسم - وهو شيء شديد الزوايا يمكن من خلاله اختراق العالم.
١١- أكياس مبسطة متوسطة الحجم:  سوف يقدّر الحد الأدنى المحافظ التي لا معنى لها من Hermès و Prada و Peter Do بالتعاون مع Medea بألوان بسيطة - أسود، أبيض، أحمر - وصور ظلية كلاسيكية، هذه أكياس مضادة للاتساخ هذه فكرة جذابة للجماليات في الخارج لبناء خزانات ملابس دائمة لا تتوافق مع الاتجاهات.
الترطيب هو المفتاح لا تقتصر الاستدامة على إعادة تدوير الأقمشة وصنع منتجات أقل من أسهل الطرق التي نتصرف بها بطريقة صديقة للبيئة هي التخلي عن المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة،  قام Alyx و Fendi، من بين آخرين، بصنع 
زجاجات وحوامل المياه للمساعدة في الانتقال بسلاسة وأناقة.

بالصور..إكسسوارات ربيع وصيف 2021
بالصور..إكسسوارات ربيع وصيف 2021
بالصور..إكسسوارات ربيع وصيف 2021
بالصور..إكسسوارات ربيع وصيف 2021
بالصور..إكسسوارات ربيع وصيف 2021