entywbas.com - one tag
الخميس 15/أكتوبر/2020

لهذه الأسباب إضافة حمض الفيروليك إلى روتين العناية ببشرتك

بقلم نهى صلاح صاوي
انتي وبس

قاموس العناية بالبشرة الخاص بك على وشك اكتساب كلمة جديدة للمفردات بفضل مكون جديد صاخب على الكتلة، في حين أن هذا المكون سيكون محبوبًا للغاية من قبل أي شخص، فإن أولئك الذين يركزون على مكافحة الشيخوخة وخاصةً المعجبين بخصائص تعزيز التوهج لفيتامين سي سيرغبون في إدخال هذا المكون الخاص المماثل في تشكيلاتهم. 
تعرَّف على حمض الفيروليك، أحدث مكوِّن نال استحسان أطباء الأمراض الجلدية وعشاق العناية بالبشرة على حدٍ سواء.
يساعد هذا المضاد للأكسدة، الموجود في جدران الخلايا لأشياء مثل الأرز وبذور التفاح، في الحفاظ على النبات، وهو ما يُترجم تقريبًا على جلد الإنسان أيضًا (عبر Vogue UK). 
يمكن العثور عليه بشكل شائع داخل مصل فيتامين C و E، على الرغم من أنه يكتسب الآن قوة دفع كمنتج وحيد لإضافته إلى مجموعتك من الأمبولات والسيروم، نظرًا لأنه مضاد للأكسدة يمكنك الاعتماد عليه لتوفير الحماية المطلوبة بشدة لبشرتك ومنع بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تسبب علامات الشيخوخة من الوصول إلى بشرتك.
ماذا يفعل حمض الفيروليك لبشرتك؟
إذن ماذا يفعل حمض الفيروليك بالضبط؟ قال الدكتور Parisha Acharya: "إنه يحمي من الإجهاد التأكسدي، وهو اضطراب يحدث في الجلد، من خلال تحييد الجذور الحرة".
هذا يعني أنه يحارب الجذور الحرة من عوامل خارجية مثل التلوث أو أشعة الشمس، والتي تساهم بشكل كبير في الشيخوخة المبكرة. ويمكن أن يمنح بشرتك إشراقًا أكثر ويحميها من أشياء مثل التجاعيد والترهلات.
إذا كان هذا يبدو وكأنه مكون ترغب في تضمينه في روتينك في أسرع وقت ممكن، فهناك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي يمكنك الحصول عليه منها. 
يأتي حمض الفيروليك بشكل شائع في شكل سيروم، على الرغم من أنك ستتمكن من العثور عليه في بعض الأحيان على شكل كريم، في كلتا الحالتين بغض النظر عن الشكل الذي تستخدمه، من المهم التأكد من أن الزجاجة تأتي من البلاستيك غير الشفاف أو الزجاج الكهرماني الداكن وأنك تقوم بتخزينها في مكان بارد وجاف مثل الخزانة لمنعها من فقدان قوتها وفعاليتها (عبر Byrdie ).