entywbas.com - one tag
ads
الجمعة 09/أكتوبر/2020

9 طرق لتحسين الأداء الجنسي للرجال

بقلم ميار تقادم
انتي وبس

يبحث العديد من الرجال عن طرق لتحسين أدائهم الجنسي، يمكن أن يشمل ذلك تحسين المشكلات الحالية أو البحث عن طرق جديدة لإبقاء شريكك سعيدًا ووفقًا لHealth line.
هناك الكثير من حبوب تقوية القدرة الجنسية الذكورية في السوق، ولكن هناك العديد من الطرق البسيطة للبقاء أقوى وتستمر لفترة أطول دون الحاجة إلى زيارة الصيدلية.
 ضع في أعتبارك أن قضيبك يعمل على ضغط الدم، وتأكد من أن نظام الدورة الدموية يعمل في أفضل حالاته في الأساس ما هو جيد لقلبك مفيد لصحتك الجنسية.
ولمعرفة طرق أخرى سهلة لتحسين أدائك الجنسي:
١-كن نشيطاً: تعتبر تمارين القلب والأوعية الدموية من أفضل الطرق لتحسين صحتك، قد يؤدي الجنس إلى رفع معدل ضربات قلبك، لكن التمارين المنتظمة يمكن أن تساعد في الأداء الجنسي عن طريق الحفاظ على شكل قلبك، ثلاثون دقيقة في اليوم من التمارين المكسرة للعرق مثل: الجري والسباحة يمكن أن تفعل المعجزات لزيادة الرغبة الجنسية.
٢- تناول هذه الفاكهة والخضروات: يمكن أن تساعدك بعض الأطعمة أيضًا على زيادة تدفق الدم يشملوا: بصل وثوم  قد لا تكون هذه الأطعمة مفيدة لتنفسك، لكنها قد تساعد في الدورة الدموية، الموز يمكن أن تساعد هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم في خفض ضغط الدم مما قد يفيد الأجزاء الجنسية الهامة ويعزز الأداء الجنسي، الفلفل الحار تساعد الأطعمة الغنية بالتوابل الطبيعية على تدفق الدم عن طريق تقليل إرتفاع ضغط الدم والالتهابات.
٣- تناول هذه اللحوم والأطعمة الأخرى:الأحماض الدهنية أوميغا.هذا النوع من الدهون يزيد من تدفق الدم يمكنك العثور عليه في سمك السلمون والتونة والأفوكادو وزيت الزيتون.
4-تناول فيتامين "ب" يساعد هذا الفيتامين على تحريك الإشارات في جهازك العصبي بشكل أسرع، بما في ذلك الإشارات من دماغك إلى قضيبك، يوجد الفول السوداني والفاصوليا.
5- تناول بيض: يحتوي البيض على نسبة عالية من فيتامينات آخري، ويساعد في موازنة مستويات الهرمونات هذا يمكن أن يقلل من الإجهاد الذي غالباً ما يثبط الانتصاب.
٤- تقليل التوتر: يمكن أن يؤثر الإجهاد على جميع مجالات صحتك بما في ذلك الرغبة الجنسية، يزيد التوتر من معدل ضربات القلب (بطريقة سيئة) ويزيد من ضغط الدم كلاهما يضر بالرغبة الجنسية والأداء.
يمكن أن يؤثر الضغط النفسي أيضًا على تحقيق الانتصاب أو الوصول إلى النشوة الجنسية، التمرين هو وسيلة رائعة لتقليل التوتر وتحسين صحتك.
يمكن للتحدث مع شريكك عن توترك أن يهدئك ويقوي علاقتك في نفس الوقت.
يمكن أن يؤدي التوتر أيضًا إلى عادات سيئة، مثل التدخين أو تناول الكحوليات مما قد يضر بأدائك الجنسي.
٥- تخلص من العادات السيئة: ما تعتمد عليه للاسترخاء، مثل التدخين وتناول الكحول، يمكن أن يؤثر أيضًا على الأداء الجنسي.
بينما تشير الدراسات إلى أن القليل من النبيذ الأحمر يمكن أن يحسن الدورة الدموية، فإن الإفراط في تناول الكحول يمكن أن يكون له آثار سلبية.
 المنبهات تضيق الأوعية الدموية وقد أرتبطت بالعجز الجنسي.  يعد الإقلاع عن التدخين أو الإقلاع عنه من أولى الخطوات لتحسين الأداء.
يمكن أن يساعد استبدال العادات السيئة بأخرى صحية، مثل ممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل جيد، في تعزيز الصحة الجنسية.
٦- الحصول على بعض الشمس: ضوء الشمس يوقف إنتاج الجسم للميلاتونين يساعدنا هذا الهرمون على النوم ولكنه أيضًا يهدئ رغباتنا الجنسية، قلة الميلاتونين تعني إمكانية زيادة الرغبة الجنسية.
يمكن أن يساعد الخروج والسماح لأشعة الشمس على بشرتك في إيقاظ الدافع الجنسي، خاصة خلال أشهر الشتاء عندما ينتج الجسم المزيد من الميلاتونين.
٧- مارس العادة السرية لتحسين طول العمر:
إذا كنت لا تدوم طويلاً كما تريد في السرير، فقد تحتاج إلى بعض التدريب في حين أن الجنس هو أفضل طريقة لممارسة الجنس، يمكن أن تساعدك العادة السرية أيضًا على تحسين طول العمر.
ومع ذلك ، فإن الطريقة التي تمارس بها العادة السرية يمكن أن يكون لها آثار ضارة إذا كنت تسرع في ذلك، فيمكنك تقليل الوقت الذي قضيته مع شريكك عن غير قصد، السر يكمن في جعله يدوم، تمامًا كما تريد عندما لا تكون وحيدًا.
٨- أنتبه لشريكك:  الجنس ليس طريقًا باتجاه واحد إن إيلاء اهتمام خاص لرغبات شريكك لا يجعل الجنس ممتعًا لهم فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضًا في تشغيلك أو إبطاءك.  يمكن أن يساعد التحدث عن هذا مسبقًا في تخفيف أي إحراج إذا كنت بحاجة إلى الإبطاء خلال لحظة حرجة، ويمكن أن يؤدي التناوب في الوتيرة أو التركيز على شريكك أثناء أخذ قسط من الراحة إلى تقديم تجربة أكثر متعة لكليكما.

 ٩- أحصل على مزيد من المساعدة إذا كنت في حاجة إليها:
 إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب أو مرض بيروني أو أي إضطرابات أخرى تم تشخيصها، فقد تحتاج إلى علاج طبي، لا تتردد في التحدث مع طبيبك حول كيفية تحسين أدائك الجنسي.
إنه ليس قرارًا سيئًا أبدًا أن تمارس الرياضة وتناول الطعام بشكل صحيح والاستمتاع بحياتك الجنسية على أكمل وجه.