entywbas.com - one tag
السبت 19/سبتمبر/2020

كل ما عليك معرفته عن تريند الشعر التيتانيوم

بقلم نهى صلاح صاوي
انتي وبس

في السنوات القليلة الماضية انتقلت ألوان الشعر العصرية من خلال ظلال شاحبة من اتجاهات الشعر الأبيض والبلاتيني جاء الرمادي والفضي، والتي تطورت مرة أخرى إلى ظل جديد آخر.

اتجاه الشعر المصنوع من التيتانيوم وهو إصدار أكثر حداثة لسلائفه، والذي يجعله اختياراً ممتازاً إذا كنت تبحث عن لون الشعر المثالي لفصل الخريف والشتاء. على الرغم من ظهوره قبل عام أو عامين إلا أنه يعود إلى الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات، وهو الآن فرصة مثالية لاختبار الأجواء بشيء أقل تقليدية هذا الموسم.

ولكن ما الفرق بين شعر التيتانيوم واتجاهات الشعر الرمادي والفضي الحديثة على أي حال؟ تقول Glamour UK أن الظلال والألوان الأكثر برودة هي التي تميزها. "اللون كما يوحي اسمه هو فضي معدني مع درجات تحتية باردة أو رمادية والتي تتناسب أيضاً بشكل جيد مع ال Undertones الوردية أو الزرقاء". هذا يعني أن طلب هذا اللون المعين سوف يستلزم نوعًا من اللون الأزرق أو البنفسجي ويبدو على الأرجح بلون أعمق من الاتجاهات الفاتحة.

كيفية الحصول على شعر التيتانيوم:
عندما يتعلق الأمر بالحصول على هذا اللون فعلياً فهناك الكثير من الأصباغ المؤقتة ومنتجات الشعر التي ترسب اللون والتي ستمنح شعرك هالة رمادية فضية لكنها تتلاشى بسرعة وستبدو مخففة إلى حد ما مقارنة بوظيفة الصبغة الكاملة. إذا كنت ترغب حقاً في تبني اتجاه الشعر المصنوع من التيتانيوم فإن حجز موعد مع صالونك هو الرهان الأكثر أماناً.

وفقًا لـ PopSugar ، فإن تبييض شعرك أمر ضروري إذا كنت ملتزماً بهذا اللون المعدني. ومع ذلك يجب أن يقال أن غالبية صبغات الشعر ستسبب نوعاً من الضرر ومع التبييض فإنك تنظر إلى أكثر قليلاً من المعتاد. ولكن مع الرعاية المناسبة والشخص المتمرس يمكنك الحصول على إطلالة من التيتانيوم تبدو صحية. إذا كنت ستأخذ هذه الخطوة التالية، فخطط لاستشارة أولاً لمعرفة ما إذا كان هذا شيء قد يوصي به خبير الألوان لك.

بمجرد أن يتم تفتيح شعرك، من المرجح أن يستخدم مصفف الشعر المتخصص الحبر للحصول على اللون الفضي والرمادي. وتأكد من استخدام أقنعة مغذية ودمجها جيداً عدد مرات ثم غسل الشعر. الشامبو الأرجواني ضروري أيضاً لمواجهة أي نغمات صفراء أو نحاسية والحفاظ على إطلالة التيتانيوم الخاصة بك تبدو مذهلة.