entywbas.com - one tag
الثلاثاء 11/أغسطس/2020

تقنية الليزر الأفضل للتخلص من الشعر الزائد

بقلم سارة عصام
انتي وبس

تعد الطرق القديمة التقليدية لإزالة الشعر، من أسوأ الطرق التي أثبتت فشلها وتضييعها للوقت للسيدات خاصة العاملات منهن واللاتي لا يجدن وقتًا لاستخدام الطرق التقليدية وتكرارها ويلجأن لليزر الذي يعد حلا سحريا في السنوات الأخيرة للتخلص من الشعر الزائد.

وبعيدًا عن كون الليزر يوفر الوقت والمجهود ولكنه له أثار مميزة على البشرة في إظهار رونقها ونضارتها مع عدم تعرضها لأي أذى وشد مثلما يحدث عند استخدام الشمع وكريمات إزالة الشعر خاصة في ظل احتياجنا له في فصل الصيف. 

وأكدت الدكتورة سما الماحي أخصائي الجلدية والليزر أن جهاز الليزر "𝐂𝐚𝐧𝐝𝐞𝐥𝐚 𝐆𝐞𝐧𝐭𝐥𝐞𝐥𝐚𝐬𝐞 𝐏𝐑𝐎" يعد الحل الأمثل لإزالة الشعر في مصر وله مميزات عديدة حيث أنه يكون مناسبًا لمعظم ألوان البشرة سواء الفاتحة أو الداكنة وجميع أنواع الشعر الناعم والخشن. 

وشددت على أن جهاز الليزر يعمل على نظام تبريد DcD والذي يمنع الألم ويوفر نسبة أمان عالية على البشرة مما يحميها من الحروق والندوب والأثار التي تظهر في حال استخدام الطرق التقليدية مثل الشمع أو غيره في إزالة الشعر الزائد.

وعددت أن من ضمن فوائد أجهزة الليزر، هو عدم تكرار الإجراء على المنطقة وعدم استخدام الجل خاصة بجهاز candela الذي يحمل مقاييس عالمية في حماية البشرة والحفاظ عليها. 

وأضافت سما الماحي أن جلسات الليزر مع اتباع التعليمات التي يمليها الطبيب تؤدي إلى نتيجة مميزة وتحافظ على البشرة.