entywbas.com - one tag
الثلاثاء 28/يوليه/2020

خاص.. استوحي إطلالتك لمكياج العيد من خطي النجمات!

بقلم رضوي عبدالهادي
انتي وبس

دائما ما تسعي الفتيات في العيد إلي لفت الأنظار والظهور بأجمل إطلالة عند الخروج، ولذلك يمكنك اعتماد مكياجك علي طريقة بعض نجمات العرب الذين يعتمدن في إطلالاتهن علي أساليب مكياج متعددة عصرية وغاية في الجمال والجاذبية، ولذلك بإمكانك أن تقتبسي مكياجك على طريقتهن لتلفتي الأنظار أينما كنت.
وتواصل "انتي وبس"، مع  البيوتي بلوجر نورا هادي لتوضح أساليب المكياج المتعددة من إطلالات النجمات الجذابة التي يمكن استخدامها في العيد.
وقالت: إن كنت من محبات المكياج النيود بتدريجاته المختلفة، استوحيه من النجمة مايا دياب، التي تميل كثيراً إلى هذا المكياج الذي يتماشى مع سمرة بشرتها، واستخدمي فيه كريم أساس قريب إلى لون بشرتك، وظلال العيون الفاتحة كالبيج أو الذهبي الناعم، الممزوجة بأسلوب السموكي مع الظلال البنية الفاتحة، مع الأيلاينر الممتد إلى خارج العين، وأحمر الشفاه النيود القريب الى لون البشرة.
وتابعت: وإن كنت من محبات المكياج الترابي، اعتمديه بأسلوب النجمة نادين نجيم، بحيث يتم إعداد البشرة وتحديد ملامح الوجه بواسطة كريم الأساس والكونسيلر والكونتور، ومن ثم تظليل فوق العين بالظلال البنية الفاتحة ومن ثم الداكنة، مع تحديد الجفن السفلي بالظل البني الداكن ووضع طبقات عدة من الماسكرا لتعزيز جمال نظراتك. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البيج النيود.
وأضافت: أما إذا كنت من محبات مكياج الفنانة أحلام الجريء والجذاب، قومي بتطبيق الظل الفاتح على كامل الجفن العلوي، من ثم حددي خارج الجفن وزاوية العين الخارجية بالظل الأغمق، وباللون الأغمق نفسه، ارسمي خطاً تحت الرمش السفلي، بحيث تحصلين على رسمة حرف V من ثم، ارسمي بالكحل الأسود أو الأبيض، خطاً عريضاً فوق العين ممتداً إلى خارج العين، أما داخل العين فحدديه بالكحل ذات الألوان المشرقة كالأخضر والأبيض والأزرق، أما أحمر الشفاه، فاختاريه جريئاً مميزاً بألوان صارخة مثل الأحمر أو البرتقالي. 
واختتمت قائلة: أما محبات إطلالات النجمة نانسي عجرم، بإمكانهن أن يستوحين منها أسلوب المكياج الناعم، بحيث تستخدمين أحمر الشفاه النيود القريب إلى اللون البني الفاتح، مع ظلال العيون البيج والزهري التي تظللين بها عينيك بأسلوب السموكي الناعم، واحرصي على استخدام الأيلاينر الناعم لتحديد رسمة العين ووضع طبقتين من الماسكرا السوداء، فهي ستعزز من مكياجك وتمنحك عينيك واسعاً وإشراقة.


خاص.. استوحي إطلالتك لمكياج العيد من خطي النجمات!
خاص.. استوحي إطلالتك لمكياج العيد من خطي النجمات!
خاص.. استوحي إطلالتك لمكياج العيد من خطي النجمات!
خاص.. استوحي إطلالتك لمكياج العيد من خطي النجمات!