entywbas.com - one tag
الثلاثاء 21/يوليه/2020

7 خطوات لأظهار حبك لحبيبك عبر الهاتف

بقلم نوران شريف
انتي وبس

يمثل الهاتف المحمول فرصة ذهبية للحديث مع شخص تحبه ومعرفة بعضكما البعض، خاصًة في اوقات الغياب، ولذلك نقدم لكي سيدتي بعض النصائح وفقًا لموقع " helpguide" لاظهار حبك لحبيبك عبر الهاتف المحمول.

- اتركي يتحدث عن نفسه
يحب الناس التحدث عن أنفسهم ، لذلك امنحيه الفرصة ليحدتك عن حكاياته وقصصه المضحكة ، وتعمّقي بالمواضيع التي تعلمين إجاباتها ما سيكشف لك الكثير عنه، مثلاً : إن كان يحب كرة القدم، اسأليه أي نجم رياضي أو فريق هو المفضّل لديه، فالتفاصيل حول بعضكما البعض ستقرّبكما أكثر.

- اطلبي نصيحته في بعض المواضيع
الرجال يحبون إدلاء النصائح والمساعدة لأنهم يعتقدون أنّهم يملكون الإجابات لكلّ شيء، لا بأس إن ذكرت مشكلة صغيرة تواجهينها في العمل أو الحياة ، فهذا سَيُعْلِمُهُ ما يحدث في حياتك كما سيعطيه الفرصة ليشعر بأنّك محتاجة إليه.

- اكتشفي اهتماماته وشغفه
اطلبي منه أن يكشف عن هذه المواضيع وأبدي اهتماماً صادقاً حول معرفة المزيد عنها، ولعلّك تجدين أمراً مشتركاً يمكنكما القيام به في وقت فراغكما لتقوية العلاقة، وحتّى لو لم تجدي، سيكون متشوّقاً جدّاً لمشاركة تفاصيل هوايته معك.

ناقشيه عن كيف كان يومه
الأحداث اليومية تكون مشوّقة جدّاً لأنها تسمح لكما بأن تتعرّفا على حياة بعضكما البعض، لذا في كل مرة تتكلمين معه فيها بذلي جهداً لسؤاله عن كيف كان يومه وماذا جرى فيه فأفضل طريقة لإقامة صلة مع شخص ما هي أن تتعرّف على حياته أوّلاً.

- كلّميه عن أحلامه
يميل الشبّان لأن يكونوا متوجّهين بشدّة نحو الهدف، لذا حدّثيه عن أحلامه وأهدافه وأعطه بعض الاقتراحات وكوني داعمة له وشجّعيه على تحقيق طموحه.

- كوني مسلية ومشاكسة قليلاً
من الأشياء المسلّية التي تخرجك من محادثة هاتفيّة جامدة هي بعض الشقاوة، دون أن تبدي متحمّسة جدّاً قومي بسؤاله عن تخيّلاته العاطفيّة، ما الذي يثيره، أو ما الذي يعجبه فيك بمنحىً جنسي، الشبّان يستمتعون بالمحادثات الساخنة الصغيرة لتظهرين له أنّك متجاوبة.

- احكي عن نفسك
ذكّريه باختصار من أنت ومتى التقيتما لأوّل مرّة، من الجيّد إعادة إحياء المشاعر التي راودتكما كليكما عندما التقيتما للمرة الأولى وإحياء ذكرى الانجذاب وسببه.

- أظهري الاهتمام
عندما تحتارين عمّا ستتكلمين مع الشاب الذي يعجبك من أفضل الخيارات هي معرفة ما يهتم به، أخبريه أنك تظنين أن اهتماماته رائعة وأنك ترغبين بمعرفة المزيد عنها معاً، بحيث يقوم بدعوتك لمشاركته.