entywbas.com - one tag
السبت 18/يوليه/2020

أسباب البثور المهبلية التي تعاني منها النساء

بقلم نوران شريف
انتي وبس

وفقًا لما ذكر في موقع "Boldsky" البثور المهبلية ليست حالة خطيرة ولكنها يمكن أن تكون مزعجة خطيرة. هناك بعض الأسباب المحددة حول سبب ظهور البثور حول أعضائك التناسلية. في هذه المقالة ، ذكرنا عنها لمعلوماتك لذا، اقرأ المزيد لمعرفة سبب حدوث البثور المهبلية في الأجزاء الخاصة للإناث.

إزالة الشعر بالشمع: إزالة الشعر هي السبب الأول للبثور المهبلية جلدنا مغطى بالبكتيريا وعندما يتم تجريد البكتيريا الجيدة ، يمكن أن يتسبب ذلك في تكوين طفح جلدي وبثور، ويمكن أن يؤدي الشمع إلى التهاب بصيلات الشعر أو التهاب بصيلات الشعر، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تكوين البثور.

الحلاقة: يمكن أن تؤدي الحلاقة أيضًا إلى التهاب الجلد وعند الحلاقة ، يمكنك إنشاء جروح صغيرة جدًا يمكنها إدخال البكتيريا من الخارج وبالتالي ، هذا هو سبب البثور على المهبل بعد الحلاقة.

التعرق المفرط: في كل مرة تتعرق أو تتراكم فيها الرطوبة ، تخلق بيئة تتكاثر فيها البكتيريا، ويمكن أن يحدث الاختراق في المنطقة المهبلية، تأكد من الاستحمام بمجرد الانتهاء من جلسات التمرين أو الأنشطة الأخرى لمنع انسداد المسام عن طريق العرق أو البكتيريا، وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية لتشكيل البثور على الأجزاء الخاصة للإناث.

الملابس الضيقة: يمكن أن يؤدي ارتداء الملابس الضيقة والمقيدة إلى ظهور حب الشباب المهبلي ، حيث أنه يحجز الرطوبة من الجلد، ويقلل ارتداء الملابس الفضفاضة من كمية تشبع الزيت في تلك المنطقة، وهذا هو أحد أهم أسباب البثور المهبلية.