entywbas.com - one tag
الإثنين 25/مايو/2020

كيف تصل المرأة للنشوة الجنسية أكثر من مرة خلال العلاقة الحميمة؟‎

بقلم نوران شريف
انتي وبس

وفقًا لدراسة تداولها موقع "هيلث لاين" تحب السيدات أن تصل إلى مرحلة النشوة الجنسية أكثر من مرة عن الرجال وهناك عدد طرق يمكن فعلها للوصول إلى الأثارة الجنسية وهي كالأتي:

1- استعدي نفسيًا وعقليًا: من المهم في البداية، أن تتهيأي نفسيًا وعقليًا، صدقي أن بإمكانك الوصول للنشوة عدة مرات، احرصي على ألا تقعي في مصيدة الضغوط والأفكار، انسي كل ما هو خارج نطاق جسمكِ، واتركي له قيادتكِ. احذري: التظاهر بالوصول للنشوة خلال العلاقة الحميمة

2- احرصي على بطء الإيقاع: تحتاج النساء فترة أطول من الرجال للوصول للنشوة الجنسية، فاجعلي زوجكِ يطيل مدة مداعبته لكِ قدر الإمكان.

3- اسمحي لنفسكِ بالوقت: يستمتع أغلب الرجال برؤية زوجاتهم مستمتعات وبوصولهن للنشوة، لا تسمحي لأفكار من نوعية "أنا آخذ كثيرًا من الوقت" أو "لا بد من أنه يشعر بالملل الآن"، وإلا فلن تصلي للأورجازم أبدًا.

4- ساعدي زوجكِ على معرفة أكثر أماكن تثيركِ: يمكنكِ الإمساك بيد زوجكِ وإيصالها إلى أي مكان في جسمكِ تريدينه أن يداعبه، ولا تنسي التأوهات والتعبيرات الصوتية عما يعجبكِ، فهي تثيره جدًا وتزيد من متعتكِ

5- تنفسي بعمق وامنحي نفسكِ وقتًا في المنتصف: بعد الوصول إلى للنشوة في كل مرة، امنحي نفسكِ وقتًا للتنفس بعمق وانتظام لدقائق.

6- لا توقفا المداعبات الخارجية حتى بعد بدء الإيلاج: فمعظم النساء يصلن للنشوة عبر المداعبات الخارجية بشكل أكبر

7- تواصلي مع زوجكِ أكثر: انظري في عيني زوجكِ بلا خجل، عبري عن نفسكِ وعن رغباتكِ الأكثر جنونًا ومشاعركِ الأكثر شراسة، بمجرد وصولكِ للنشوة الثانية سيسهل وصولكِ لها للمرة الثالثة والرابعة.