entywbas.com - one tag
الأربعاء 20/مايو/2020

خاص.. هكذا يمكنك أن تواكبي موضة صيف 2020

بقلم ليلى محمد
انتي وبس

فصل الصيف، من الفصول المحبب لدي الكثير من النساء، ومعظم النساء تحب أن تواكب خطوط الموضة العالمية في الملابس والألوان لذلك تواصل "انتي وبس" مع الأستايلست "سعيد رمزي" حتي يكشف لنا أهم خطوط الموضة وأبرزها لصيف عام 2020. 

1- البلوزات :
بدأ الأستايلست "سعيد رمزي" حديثه بأن خطوط الصيف هذا العام مريحة جدا للملابس ولا توجد بها قيود مثل الملابس الضيقة، فهناك موضة جديده تسمي ال( over size) بمعني أن يمكن للبنات ان ترتدي ملابس أكبر من مقاسها وفي منها أشكال جديده كثيرة منها الأوف شولدر ، او اذا كانت ترتدي البنت مقاس (s) من البلوزات يمكنها ان ترتدي مقاس (L) أو (XL) وهذا ما يسمي بالأوفر سايز (over size) .

2- الخامات الموضة و التي تناسب صيف 2020 : 
أما بالنسبة للخامات الموضه في صيف 2020 فقد "سعيد رمزي" أن هناك أنواع كثيرة من الأقمشة موضه لهذا العام منها الكتان، والشيفون، والأقطان ولكن في هذا العام سوف نركز علي الكتان أكثر.

3- الألوان في الملابس :
في هذا الصيف سوف نستمد الألوان من الألوان الشمسية، مثل الأصفر، والبرتقالي، والأخضر، والفوشيا، والألوان النيون وهذه الألوان سف تعود في هذا الصيف بقوة ، وأيضا أوضح "سعيد رمزي" الألوان الذي يفضلها وهي الألوان الفاتحة أو الباستيل، والروز و البيج ، والأوف وايت ، والالوان الذهبية البسيطة التي يدخل معها تفاصيل باللون الفضي. 

4- البنطلونات : 
كما كشف "سعيد" عن موضة البنطلون لعام 2020 وهو البنطلون الجينز و يكون أيضا (over size) بمعني أن البنطلون يكون ضيق تكون من منطقة الخصر و واسع جدا من ناحية الأرجل.

5- البندانات :
وأيضاً تحدث عن البندانات التي كانت تستخدمها معظم النساء في ربط الشعر من الأمام أو تزين الوجه بقصة من الأمام وربط باقي الشعر فهذة البندانات قد عادت من جديد و أصبحت من موضة هذا العام.

6- الصنادل : 
الصنادل التي تواكب موضة هذا العام هي صنادل ال platform وهذة الصنادل تكون عالية و قطعة واحدة قد عادت أيضاً من حديد و أصبحت من موضة 2020 بعد أن كانت تندرج تحت الصنادل ال high heels ، وأيضاً اصبحت الصنادل ذات الكعب المنخفض موضة جدا. 

7- الحقائب : 
من انواع الحقائب التي أصبحت ترند في الفترة الأخيرة هي حقائب الوسط (waist bag) أيضاً من ضمن موضة هذا الصيف بجميع ألوانها مثل الفسفوري و البرتقالي و الألوان المعدنية، و النحاسي و الذهبي. 

8- الفساتين :
تغلبت أيضاً موضة الأوفر سايز ( over size) علي الفساتين ، فأصبحت الموضة في الفساتين أن تكون ذات مقاس كبير و يتم تزينها من ناحية الوسط بحزام او حقيبة وسط ويمكن ان ترتدي عليه صندل او حذاء رياضي و نظارة شمسية . 

9- المايوه : 
بالنسبة للبنات كانت ترتدي دائماً المايوه صاحب القطعتين ولكن عادت موضة المايوه القطعه الواحدة و يوجد به تقسيمة حزام علي وسط عالي وهو مايوه (high waist) ، وسوف نعود إلى شكل المايوه أيام الستينات والخمسينات من جديد. 

10- ألوان الميكاب : 
في السنوات الماضية كانت هناك ألوان في الميكاب لا تعجبنا و كنا نسخر منها أحياناً ولكن عادت بقوه في هذا العام و أصبحت من موضة صيف 2020 ومن هذه الألوان الأزرق، و الأخضر، والأصفر، والفوشيا و الألوان اللامعه ، أما بالنسبة لألوان الروج، فقال الأستايلست "سعيد رمزي" أنه يفضل الألوان اللامعه للخروجات و المناسبات النهاريه، والألوان المطفية في المناسبات الليليه. 


و في نهاية اللقاء قدم الأستايلست "سعيد رمزي" نصيحة للبنات من خلال "إنتي وبس" لا ترتدي الملابس الضيقة جدا وحاولي أن ترتدي مبلاس واسعه (over size) ولكن يجب أن تكون الكولا مظبوطة والوسط مظبوط، لأن هناك فرق كبير بين الملابس الأوفر سايز (over size) والملابس الأكبر من حجم جسمك وكأنها تنسب لشخص أكبر منكِ. 
وأيضا يجب أن تختاري الملابس المناسبه لجسمك و كل ما هو لذيذ و يجعلك تشرقين ، ولا تتبعي دائماً ازياء مواقع التواصل الأجتماعي و تطبقيها عليكِ بنفس الشكل فربما تكون غير مناسبه لكِ. 
مثال علي ذلك الحواجب العريضة فظهرت الحواجب العريضة موضة لفترة معينه و أصبحت معظم البنات تتبع هذه الموضة و لكن كل وجه يختلف عن الأخر وهذه الموضة قد لا تليق علي كل الأوجه. 
خاص.. هكذا يمكنك أن تواكبي موضة صيف 2020
خاص.. هكذا يمكنك أن تواكبي موضة صيف 2020
خاص.. هكذا يمكنك أن تواكبي موضة صيف 2020
خاص.. هكذا يمكنك أن تواكبي موضة صيف 2020
خاص.. هكذا يمكنك أن تواكبي موضة صيف 2020
خاص.. هكذا يمكنك أن تواكبي موضة صيف 2020