entywbas.com - one tag
الخميس 14/مايو/2020

5 علامات تدل على وقوعه فى غرامك

بقلم نوران شريف
انتي وبس

الوقوع في الحب يمكن أن يكون أمرًا صعبًا، ويمكن أن يكون مربكا وقد يكون هناك شخص في حياتك تتألق معه ، لكنك لا تعرف ما إذا كان معجبًا بك بالفعل أم يمزح قليلاً، وعندما تريد إجابات كل ما عليك فعله هو النظر في سلوكياتهم.

إليك 5 أفعال تكشف إذا كان الشخص يقع في حبك دون وعي.

1- يبتسم عندما يراك

الطريقة التي ينظر بها إليك عندما تتواصل شخصيًا تقول الكثير عن شعوره تجاهك، وإذا كان دائمًا يبتسم ويبدو أنه يتوهج عند دخولك الغرفة ، فأنت تعلم أنه وقع في حبك.

2- التصرف بعصبية بعض الشيء

يشعر العديد من الأشخاص بالتوتر من شخص يقع في حبهم، وعادة ما يكون لطيفًا جدًا وقد تلاحظهم يشعرون بالحرج عندما يقولون شيئًا سخيفًا إلى حد ما أو عندما تسخر منهم، وحتى أنها قد تحمر خجلاً بمجرد أن تكون حولك كن لطيفًا إذا لاحظت ذلك ، أو قد تخيفهم.

3- لغة الجسد

يمكن أن تخبرك لغة الجسد بالكثير عن شخص ما من الكلمات التي يتحدثونها، والشخص الذي يقع في حبك سيظهر ذلك بلغة جسده، ومن المحتمل أن يوجهوا أجسادهم نحوك أو يلمسونك بطرق صغيرة، وفي كثير من الأحيان ، لن يدركوا أنهم يقومون بهذه الحركات الدقيقة، وقد يحاولون أيضًا الجلوس بالقرب منك عندما يكونون في مجموعة بالطبع ، لا ينبغي الخلط بين لغة الجسد الإيجابية والشهوة، ويجب أن تحدد نقطة للقيام بإيماءات صغيرة بنفسك دون المبالغة في ذلك.

4- مستمع جيد

لتطوير علاقة عاطفية مع شخص ما عليك التحدث، ولا يكفي التحدث فقط والشخص الآخر يجب أن يستمع، وستعرف ما إذا كانوا يستمعون إذا قفزوا بقصصهم الخاصة أو استرخوا ودعوك تتحدث، وقد يكررون الأشياء أثناء المحادثة وستعرف أيضًا أنهم كانوا يستمعون إذا تذكروا تفاصيل حول المحادثة لاحقًا، سوف يتذكرون التفاصيل ويوضحون نقطة أنهم يعلمون أنهم يتذكرون بتكرار أشياء معينة إليك.

5- لغة العين

غالبًا ما تسمى العيون النافذة في الروح وسيريد الشخص الذي يريد تطوير علاقة عاطفية معك أن ترى في روحك للتعرف عليك بشكل أفضل، وسيجعلون نقطة للنظر في عينيك عندما تتحدث، إنها طريقة لجذب انتباهك.