entywbas.com - one tag
الأحد 04/أغسطس/2019

خاص بالصور.. تعرفِ على أحدث تصميمات حقائب اللاب توب

بقلم نهى صلاح صاوى
انتي وبس

أصبحت الموضة تغزو كل شئ، فلم تترك الموضة شيئاً إلا وأضافت له بصمتها، حيث نلاحظ أن حقائب الاب توب أيضاً اتخذت تصميمات وأشكال على الموضة وتريند كل فترة، ولذلك تواصل موقع "انتى وبس"، مع اثنين من مصممى حقائب اللاب توب وهما "ندا درغام" و "يارا درغام".

أشارت الفتاتان أنهما بدءا فى تصنيع حقائب اللاب توب منذ عدة أشهر، ولكن حينما بدءا لم يكون هناك عدد كبير من المنافسين لهما، ثم بدأ كلاً منهما العمل معاً على تصميم وتنفيذ حقائب للاب توب لأشكال تريند وعلى الموضة حيث تناسب جميع أذواق الشباب سواء ذكور أم إناث، وأصبح لديهم صفحة على الانستجرام تسمى "Copperchio" يقومون من خلالها بالتواصل مع العملاء وتسويق منتجاتهم.

وأوضحا أن ما يميزهما عن أى أحد من منافسيهم هو الجودة العالية والسعر المميز لمنتجاتهم، و ردود أفعال زبائنهم الإيجابية تجاه منتجاتهم، وأن حقائبهم تتمتع بأشكال مميزة وعصرية وكذلك حماية جيدة جداً للاب توب فى آن واحد حيث تصنع من خامات عالية الجودة، وأن هناك عدة مقاسات مختلفة تناسب الأذواق، والحقائب مزودة بعدة جيوب داخلية وخارجية لتحتوى الحقيبة على كل ما يحتاج إليه العميل دون الحاجة لحقيبة إضافية لوضع مستلزمات اللاب توب.

ومن الجدير بالذكر أن تصميمات تلك الحقائب مميز للغاية ويتمتع بالعديد من الألوان المبهجة والأشكال العصرية التى تناسب ما يتوافق مع أذواق الشباب، وأنها عملية جداً للطلاب وسهلة الحمل.

خاص بالصور.. تعرفِ على أحدث تصميمات حقائب اللاب توب
خاص بالصور.. تعرفِ على أحدث تصميمات حقائب اللاب توب