entywbas.com - one tag
الخميس 18/يوليه/2019

عبارات لا ينبغي قولها لشخص انفصل عن شريك حياته

بقلم ندا سامى محمد
انتي وبس

عندما يصيبك حسرة ، قد يكون من الصعب معرفة ما يجب أن تقوله.  في بعض الأحيان ، في هذه الحالات يكون الوصول إلى كليشيهات أو تقديم شيء ما من وجهة نظرك الشخصية مفيد، هذه ليست دائمًا أفضل الأفكار، وفيما يلي بعض العبارات التي يجب أن لا تتحدث بها مطلقًا مع صديق يمر بكسر وحسرة.

1- أنت افضل كثيرًا الآن
ربما يكون هذا صحيحًا ، لكنهم يفتقدون السابقين، حقيقة أنهم في وضع أفضل لا يحسبون لأنهم سيكونون سعداء ولكن يحتاجون الوقت لاستيعاب هذا فلا تضغط على مشاعرهم.

2- هناك أسماك أخرى في البحر
عندما يخرجون للتو من علاقة؟ إن فكرة الدخول للتعرف على شخص ما ومعرفة ما إذا كان متوافقًا وجديرًا بالثقة، وما إلى ذلك، بعد مغادرة علاقة مريحة قد تجعل الشخص يشعر بالفعل بمرض جسدي.

3- استمتع بحريتك! 
 إنهم لا يريدون حريتهم.  إنهم يريدون أن يكونوا مقيدين.  انهم يريدون شيئا مستقرا ومريحا.


4- كل شيء يحدث لسبب
سبب أم لا ، إذا لم يكن موقف مثل التفكك منطقيًا على الشخص الذي يمر به، فسيؤدي ذلك إلى إرباكه وإلحاق الأذى به.  سيكون الأمر مجرد خدعة عندما تشير إلى أنه في المخطط الكبير للأشياء ، لا يستحقون الشخص والعلاقة التي يريدونها.  قد تكون هناك علاقة أفضل بكثير مع شخص أفضل في المستقبل ، لكنهم لن يتمكنوا من رؤيتها الآن.

5- انهم مع شخص آخر الآن
قد يكون هذا ما تقوله لعدو يمر بتفكك.. لا تقل ذلك لصديقك،  إنها لكمة في القناة الهضمية، وليست صفعة في الوجه للسماح لهم برؤية أنه يتعين عليهم التوقف عن الصراخ لشخص ما.

6- هو / هي لم تكن كافية بالنسبة لك على أي حال!
اعتقد صديقك أن الشخص كان جيدًا بما فيه الكفاية ، وهذا كل ما يهمهم حقًا، وإذا قاموا بذلك فسيقولون على الأرجح أنك لا تعرفهم كما فعلوا، وأنهم كانوا مذهلين / مدروسين / يعملون بجد / إلخ.


7- قضاء بعض الوقت  للعمل على نفسك الآن
هذا تذكير بأنهم سيكونون وحدهم ودلالة على أنهم لم يقضوا وقتًا كافيًا على أنفسهم من قبل.

8- اذهب للصالة الرياضية واحصل على جسد رائع
من الشائع جدًا أن يرغب الناس في تحسين أنفسهم ، والحصول على اللياقة البدنية ، ولكن أن يكونوا أفضل من مظهرهم في العلاقة.  لا تشير إلى أي مجال للتحسين ، أو توحي بأنها لم تكن ساخنة بما يكفي للحفاظ على مكانة مهمة. عليك بأصطحاب صديقك معك دون أن تشعره انه عليه فعل ذلك ليلفت نظر من فقده.