entywbas.com - one tag
الثلاثاء 09/يوليه/2019

أفضل ٥ إكسسوارات للشعر

بقلم نهى صلاح صاوى
انتي وبس

أصبحت اكسسوارات الشعر ضخمة على مدار العامين الماضيين ، ولكن إذا كان عليك أن تخمن ما هو النمط الأكثر شهرة في الوقت الحالي ، فإننا نراهن أنك ستقول إنها رباطة الرأس "Headband". هل انا على حق؟ نحن أيضا. ولكن على ما يبدو لا، لذلك نقدم لك اليوم أفضل ٥ إكسسوارات للشعر مبيعاً على ASOS وفقاً لما أشار له موقع "Glamour" العالمى للموضة والجمال. 

فيما يلي أفضل 5 اكسسوارات للشعر مبيعًا على ASOS الآن:
١- كلبسات الشعر المزينة باللؤلؤ:
ربما لا يثير الدهشة ، لا يزال كلبسات الشعر الباستيل اللؤلؤة واحدة من القطع الأكثر شعبية ارتداء فى الشعر. وعندما تلبس معًا تعطى مظهر رائع وجذاب، والأسلوب الذي تم تجنبه مرة واحدة لارتدائها بشكل متماثل على أي من الجانبين عاد رسميًا إلى الأبد.

٢- كلبسات على شكل عظم ظهر السلحفاة ومرصعة بالفصوص اللامعة: 
من الأفضل أن يلبس اثنان منهما معًا على جانب واحد من شعرك ، ويفضل أن يكون ذلك مع فرق جانبي.

٣- وشاح الشعر المطبوع:
أصبح وشاح الشعر تريند غير متوقع في عالم العناية بالشعر. قد تكون طباعة التنين هذه مناسبة ، لكننا نخمن أنها مزيج ألوان الجير الأخضر والأزرق الفاتح الجميل.

٤- الشرائح الرفيعة ذات الألوان المتداخلة:
هذه المجموعة المكونة من خمس شرائح هي المفضلة لدى فريق GLAMOR UK ، وهي خفية بدرجة تكفي لتكون كلاسيكية ويمكن ارتداءها فى حفلات الزفاف. ولكن ارتداء مجموعات مختلفة من ثلاثة ستعمل بشكل مثالي، اختر دائمًا رقمًا فرديًا.

٥- كلبسات الشعر المرصعة باللؤلؤ المزدوج:
مع ازدياد شعبية القطع البحرية المستوحاة من البحر ، فإن هذه المجموعة من مقاطع الشعر المزدوجة من اللؤلؤ هي وسيلة مؤكدة لتحديث لعبة إكسسوارات شعرك للمواسم القادمة. ارتدي ثلاثة منها من جانب واحد في مناسبة غير رسمية أو اثنتين على جانبي الفستان الأنيق وغير الملائم لمناسبة رسمية أكثر.
أفضل ٥ إكسسوارات للشعر
أفضل ٥ إكسسوارات للشعر
أفضل ٥ إكسسوارات للشعر
أفضل ٥ إكسسوارات للشعر
أفضل ٥ إكسسوارات للشعر