entywbas.com - one tag
الأربعاء 03/أبريل/2019

لتجعل زوجتك مثارة جنسيًا.. 7 طرق جماع تعشقها النساء

بقلم نهى صلاح صاوى
انتي وبس

توجد العديد من الأوضاع خلال الجماع تعشقها المرأة وتجعلها مثارة جنسياً وتساعد على وصولها إلى النشوة، وعلى الزوج معرفة هذه الأوضاع ليحظى بعلاقة جنسية ناجحة وسعيدة مع زوجته، ومن هذه الوضعيات:

١- طريقة الفارسة:
طريقة تعشقها كل الزوجات، تجعل الزوجة هى المسيطرة والمتحكمة والمتمتعة وهى بأن يستلقى الزوج على ظهره وتأتى الزوجة فوقه مثل الخيال الذى يمتطى الفرس، وتضع يديها على صدر الزوج أو تضعهما على نهديها لمزيد من الإثارة، كما أن الزوج يستطيع أن يداعبها بإثارة نهديها، كما أنها تستطيع تنثنى لمبادلته القبلات.


٢- الطريقة العالمية العادية:
تستلقى الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها، ومن ثم يأتى الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه بحيث يكون الوجهان متقابلان لتبادل القبلات.


٣- طريقة الجماع العميق:
الطريقة تجعل الجماع مثيراً للطرفين، وهو أن تستلقى الزوجة على ظهرها وقد شبكت يديها على رأسها، وقد ألصقت فخديها بصدرها، بينما الساقين فوق كتف الزوج، وهنا يمكن للزوج أن يصل إلى نقطة عميقة جداً فى الجماع علماً أن هذه الطريقة لا تنفع إلا للزوجة الرشيقة المرنة أما الحامل أو البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم. 


٤- طريقة وجهاً لوجه:
الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير أو على كرسي، والأهم أن لا يكون مرتفعاً عن وسط الزوج، وتكون بالمقابلة وجهاً لوجه بفتح الساقين، ويمكن أن تثنيهما الزوجة حول الزوج.


٥- طريقة الاحتضان العلوى:
تتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة على ظهرها وتمد رجليها ويديها وينام الزوج عليها، وقد فرقت رجليها حتى يتمكن من إدخال القضيب، ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذى يتحكم، وميزة هذه الطريقة أنها تجعل المهبل ضيقاً جداً كلما أغلقت الزوجة فخديها أكثر، مما يعطى الزوج الفرحة بهذه الضيق.

٦- طريقة العجلة:
هذه الطريقة متعبة للطرفين، بحيث تمسك الزوجة طرف كرسى أو طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتى وسطها واقفاً ويتم الإيلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخديها بيديه.

٧- طريقة الجلوس الخلفي:
هذه الطريقة ممتعة، ويجلب جماعاً مثيراً وخاصة للزوجة، كما أنه يريح الزوج من التعب والإرهاق، وتكون بأن يستلقى الزوج على ظهره وتأتى الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج، وبذلك تتحكم الزوجة فى سرعة الحركة، وتتمتع كيفما تريد، كما أنها تستطيع أن تنزل بظهرها على صدر الزوج، الأمر الذى يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه.