entywbas.com - one tag
الخميس 14/مارس/2019

مشروب تنشيط الغدة الدرقية لفقدان الوزن ولوقف التهابات الحلق‎

بقلم ندا سامى محمد
انتي وبس

يحدث قصور الغدة الدرقية عندما تفرز الغدة كميات غير كافية من الهرمونات ، في حين يظهر فرط نشاط الغدة الدرقية أو فرط نشاط الغدة الدرقية في حالات الإفراط في إفراز هرمون الغدة الدرقية.
الغدة الدرقية يحدث ليكون الأكثر أهمية في الكائن البشري، فهي توازن الهرمونات التي تفرزها بين هضمنا ودرجة حرارته وتنظم الكوليسترول وعملية دماغنا ، لذلك يمكن أن يسبب المرضان أمراضًا صحية مثل السمنة وأمراض الشريان التاجي والعقم والسكري وآلام المفاصل، هذا هو السبب في أنه من الأهمية التعرف على المظاهر الأساسية لكل من قصور الغدة الدرقية وفرط نشاط الغدة الدرقية بغرض منع حدوث مضاعفات إضافية.
تحقق من العلامات الرئيسية لقصور الغدة الدرقية:
نقص الطاقة.
زيادة الوزن.
البرد التعصب.
القلق.
كآبة.
تشنجات العضلات.
الإمساك.
نوعية الجلد رديئة.
انخفاض الدافع الجنسي.
تساقط الشعر.
بشرة جافة.
ضعف جودة الأظافر.
تحقق من العلامات الرئيسية لفرط نشاط الغدة الدرقية:
فقدان الوزن المفاجئ.
الإسهال المتكرر.
نقص الطاقة.
التعرق أكثر من اللازم.
الانفعال.
الارتعاش.
شلل مؤقت.
دوار.
ارتفاع مستويات السكر في الدم.
الحد من الشعر.
الحالات العقلية.
عدم تحمل الحرارة.
غالبية الأطباء يقترحون العلاج بالهرمونات البديلة أو الأدوية عندما يتعلق الأمر بمعالجة المرضين. ومع ذلك ، نظرًا للآثار الجانبية غير المواتية لهذا النوع من الرعاية الطبية ، من الأفضل إصلاحها بشكل عضوي وفي المتجر لدينا الحل الأمثل لذلك. الصيغة التي يمكنك رؤيتها أدناه ستعتني بجسمك بالعناصر الغذائية الأساسية ، وتسريع عملية الهضم وتوازن وظيفة الغدة الدرقية ، مما يعزز صحتك العامة بكفاءة. هذه هي الخطوات لإعداد الوصفة:
المكونات:
ملعقة كبيرة عصير برتقال.
ملعقة كبيرة عصير ليمون.
¼ ملعقة كبيرة من مسحوق جوزة الطيب.
ملعقة كبيرة قرفة سيلان.
¼ ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل.
2 كوب ماء.
1 كوب عصير التوت البري.
الطريقة:
الخطوة الأولى هي تسخين الماء ، ثم صب القرفة وجوزة الطيب والزنجبيل وعصير التوت البري. خلط كل هذه الأشياء. أخرجيه من الحرارة عندما يبدأ في الغليان ، ثم اترك المشروب حتى يبرد. أضيفي العصائر أخيرًا واستهلكيه فاترًا منشطًا. كل يوم ، وسوف تشعري وتري الفرق في غمضة عين!

ads