entywbas.com - one tag
السبت 09/مارس/2019

٤ خطوات فعالة لإثارة المرأة الباردة جنسيًا

بقلم نهى صلاح صاوى
انتي وبس

يعانى كثير من الأزواج من مشكلة البرود الجنسي لدى زوجاتهم، وهذا يسبب الكثير من المشاكل بين الزوجين، ويعتقد بعض الرجال أن زوجتهم لا تحبهم ولا تريد معاشرتهم، ولكن للأسف هناك بعض الزوجات الذين يعانون من البرود الجنسي، وهؤلاء النساء يصعب إثارتهم بسهولة، لذلك عليك معرفة بعض الخطوات التى تستطيع من خلالها إثارة زوجتك الباردة جنسية، وتحظى بعلاقة حميمة ممتعة.

أهم الخطوات لإثارة المرأة الباردة جنسياً:

1 - خلق الجو المثالي، تسعد المرأة باهتمام الرجل بها وبتعبيره عن مشاعره وأحاسيسه بطريقة ملفتة وفريدة، لذلك قبل الخوض فى الاتصال الجنسي يفضل تحضير عشاء رومانسي أو إضافة بعض الشموع والعطور فى الغرفة لإضفاء جو من الحب والرومانسية والإثارة، ويجب أن تكون الأضواء خافتة.

2 - إثارة الزوجة بالقبلات والمداعبات، فالعناق والتقبيل من أهم الخطوات التى يجب أن يهتم بها الزوج قبل التقرب من زوجته، لأن المرأة لا ترغب بخوض العلاقة الحميمة مباشرة على عكس الزوج، بل ترغب الزوجة بالقليل من المداعبة والملامسة وتبادل القبلات مما يحفزها جنسياً.

3 - تبادل الكلام الرومانسي هو باب الدخول إلى قلب كل امرأة مهما كانت شدة برودها، فهى حتماً ستلين وتضعف أمام الكلام الرومانسى، لذلك يجب أن يحرص الزوج على اختيار كلمات الغزل وتعبيره عما يحب بزوجته ما يعجبه بها.

4 - اللجوء إلى التجديد فى العلاقة، فالروتين اليومي يؤدى إلى وجود الملل وعدم الإثارة، فيمكن تغيير الوضعيات واختيار أماكن جديدة.