entywbas.com - one tag
الخميس 07/فبراير/2019

طرق إظهار الشغف في غرفة النوم

بقلم أسماء اسامة
انتي وبس

عندما ينمو الحب بعد الزواج تصبح العلاقة الحميمة ممتلئة بالعاطفة و الشهوة المكثفة و لكن احيانا تصبح العلاقة الحميمة مع الوقت روتينية و لا شغف فيها، لذلك نقدم ليكي طرق لتتعرفي علي كيفية اظهار الشغف في العلاقة الحميمة. 
1- لباس النوم: عند دخولك غرفة النوم البسي رداء مغريا، الرجل يجب رؤية زوجته في الملابس الداخلية الرائعة و المنوعة، و عندما يتعلق الامر بالمرأة العلاقة الحميمة يجب ان تكون دقيقة فتبدأ بطئية بدلا من مجرد مهمة سريعة يجب الانتهاء لذلك يكب ان تبدأ بالمداعبات و الاغراءات قبل الجماع.
2- ركزى علي شريكك: عادة ما تكون المرأة موجودة جسديا و عقليا اثناء ممارسة الجنس، و الرجل موكود جسديا و لكن ليس عقليا يمكن ان يفكر الرجل في العمل او في لعبة كرة القدم او غيرها من الاشياء التي تشتت ذهنه، لذلك اعطى شريك حياتك جسدك و روحك شريك يحتاج وجودك كي تجذبي تركيزه في السرير، يجب مشاركته العاطفة و هي المسألة الاكثر اهمية.
3- لا تلومي الوقت: عندما تجدين نفسك تفتقرين الي الوقت، ولا وقت لديكي للقيام بخطوات الإغراء و الحميمية ننصحك بتنظيم امورك لان علاقتك يجب ان تكون من الاولوليات. ضعي القليل من الجهد لفهم ما يريده الشريك و لكسب اهتمامه و تعيدين إحياء كل ما فقد.