entywbas.com - one tag
الثلاثاء 08/يناير/2019

7 طرق للقضاء على " الهالات السوداء " حول العين

بقلم محرر انتى و بس
الهالات السوداء
الهالات السوداء

لقد إتضح خلال استفسار العديد من الأشخاص الذين كانوا يصابون بخيبة أمل فى علاج و تحسين بشرتهم، أن الإجابة والتي تصدرت أعلى القائمة ترجع إلى " الهالات السوداء " التي تظهر حول العينين ..

ها نحن من خلال موقع " انتى وبس " نقدم لك النصائح السبع و المقدمة من خبراء متخصصون فى مجال العناية بالبشرة، و كل ما عليك إتباعها بإنتظام حتى تحصلين على النتائج المرضية :

1- نظامك الغذائي 
محاولة التخلص من " الهالات السوداء " يجب أن تبدأ من الداخل، وذلك عن طريق نظامك الغذائي، لذلك يجب عليكي المداومة و الحفاظ على تناول الفواكه و الخضراوات و شرب الماء بإستمرار على مدار اليوم، كما يجب أيضا تناول الحبوب الكاملة و البروتينات الخالية من الدهون، مع إضافة الدهون الصحية لوجباتك فهى تؤدي لتحسين البشرة .

2- النوم بشكل جيد :
عدم حصولك على قسط كافي من النوم يسبب ظهور " الهالات السوداء " ليس ذلك فقط، بل أنه يزيد مع مرور الوقت، لذلك عليك إتخاذ ما فى وسعك من خطوات للحصول على نوم عميق بشكل أفضل لتستيقظي ببشرة مفعمة بالحيوية و الجمال .

3- ضعي الواقي الخاص بك للحماية من الشمس :
النوم ليس السبب الوحيد فى ظهور " الهالات السوداء "، فتعرض بشرتك للشمس بشكل مباشر يسبب البقع الداكنة أيضاً، لذلك عليكي الإعتناء ببشرتك و إختيار واقي خاص لحماية الوجه من أضرار الشمس .

4- إحرصي على صحتك و تجنبي العادات المضرة :
إن الكثير من الفتيات و السيدات يمارسن بعض العادات التى تضر صحتهن و تؤثر على جمال البشرة و نضارتها، ومن هذه العادات: " التدخين، و الأكل بشراهة مما يتسبب فى زيادة الوزن، و قلة أو عدم ممارسة الرياضة ".

5- إفحصي مستوى الفيتامين بجسمك : 
ليس من الضروري أن يرجع ظهور " الهالات السوداء " لسبب خارجي، فمن الممكن أن يكون بسبب نقص نوع من أنواع الفيتامين الأساسية و الهامة داخل الجسم، رغم أنه من الممكن أنك قد تتناولي الفيتامين فى بعض الأطعمة إلا أن جسمك لا يمتصها بشكل جيد، ومن هنا يجب عليكي فحص جسمك بإستمرار و أخذ النصائح من الطبيب لتحسين مستوى الفيتامينات الطبيعية فى جسمك .

6- يمكنك إخفاء " الهالات السوداء " بخدعة المكياج فى لحظة : 
إذا كنت تريدين إخفاء " الهالات السوداء " بطريقة مؤقته، إتبعي خدعة المكياج، فالأمر كله يتعلق بتصحيح الألوان بين المناطق الفاتحة و الداكنة .

7- استخدمي الماسكات الطبيعية و ماء الورد : 
لكى تتخلصي من " الهالات السوداء "، عليكي بعمل الماسكات الطبيعية الخاصة بمنطقة العينين، كوضع شرائح من الخيار، البطاطا أو أكياس من الشاي الأخضر و قومي بعد ذلك بتنظيف هذه المنطقة بماء الورد ، و حتى تحصلين على النتيجة المرجوة عليك إتباعها يوميا .


ads