entywbas.com - one tag
الخميس 13/ديسمبر/2018

كيف تخبريه بأنك غير مهتمة لأمرة

بقلم ريم سامح
انتي وبس

عندما يتعرف الرجل على مرأة ما ويبدأ يشعر بأحاسيس تجاهها, فسيبدأ في حاولة الحديث معها ثم يحاول أن يقابلها. وبالطبع ردة فعل تلك المرأة ستحدد نوع العلاقة بينهم فأما ستقول موافقة لنخرج سويا أو ستقول لا بكل صراحة . ولكن في بعض الأحيان لا تكون ردة الفعل بسيطة وصريحة كما نظن.

في معظم الأحيان البنات لا تكون صريحة كفاية و لا تمتلك القدرة والجرأة لتقول للرجل لا بشكل صريح فتتوجه لبعض الجمل أو الافعال التي تحتوي على معنى مخبأ وراء تلك الجمل وهو لا لتتخلص من الرجل.

 فمثلا التأخر في الرد على الرجل بشكل مستمر قد يعطيه إحاء بأنها غير مهمتة لأمره, وكثرة الأعذار والأعتذارات لرفض المقابلات التي يلح بها عليك ليراك. أو عدم محاولتك لفتح محادثة معه بعد مدة من الصمت بينكم.

المرأة عندما تكون مهتمة لأمر رجل ما وتشعر بأحاسيس تجاهه ستكون مهتمة جدا لأمرة وستكون لطيفة لأبعد الحدود وستبادر في فتح مواضيع جديدة للتحدث بها معه, وستتغيب في بعض الأحيان عن الجامعة أو عن العمل لتكون معه, فإذا وجد الرجل عكس ذلك فمن المفنرض أن يعرف من تلقاء نفسه أن تلك المرأة غير مرتاحة في الحديث معه أو لا تمتلك مشاعر تجاه, إذا لم يجد اللطف الغامر و اللهفة لفتح مواضيع جديدة وتمضية وقت طويل معه.

ولكن بعض الرجال لا تفهم تلك التلميحات فيظل الرجل منهم يلح ليقابلها ويبعث لها رسائل وهى تستمر فى رمي الأعذار له وهو غير مبالي. هذا النوع من الرجال أفضل حل له هو الصراحة التامة ليتوقف عن مضايقتها ليفهم أنها حقا غير مهتمة وأنها لا تلعب دور المرأة صعبة المنال.

ads