entywbas.com - one tag
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018

أضرار ممارسة الجنس بكثرة

بقلم أسماء أسامة.
انتي وبس

يمكن أن يكون للجنس عدد من الفوائد الصحية بسبب المكونات الهوائية للنشاط،وتشمل بعض الفوائد: الأرق ، المزاج المحسن وانخفاض القلق.
لا يوجد مبلغ مثالي من الجنس الموصوف للحصول على فوائد صحية مثالية دون الآثار الجانبية السلبية المصاحبة. اكتشف نفسك وحدد التردد المناسب للأنشطة الجنسية مع شريكك - تلك التي تشعر بالراحة معها. لكن لا تتجاهل وجبات الطعام لممارسة الجنس.
الجنس هو النشاط الأكثر إمتاعاً في حياة الإنسان ، لكن يمكن أن يسبب البؤس إذا تم المبالغة فيه. يمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من الأنشطة الجنسية إذا لم تكن قلقًا بشأن ما يلي، وإذا كنت كذلك ، فهذا هو العلم الأحمر لتعديل حياتك الجنسية ، إذا كنت امرأة.
فيما يلي المشاكل التي تنتج عن الكثير من الجنس...
1-إنهاك:
الكثير من الجنس يؤثر على نوعية حياتك. الجنس هو نشاط يستخدم الكثير من الطاقة. تحرق الكثير من السعرات الحرارية أثناء الجماع. خلال تلك الجلسات المثيرة بين الأوراق ، يقوم الجسم بإطلاق إفراز و إفرازين (أدرينالين) و الكورتيزول إلى مجرى الدم ، مما يؤدي إلى زيادة في معدل ضربات القلب وضغط الدم وقوة العضلات واستقلاب الجلوكوز. كل هذه التمارين متعبة عند القيام بها في بعض الأحيان.
أنتِ امرأة تمتلكي نفسك علي السرير في تلك الصباح بعد ليلة منفعمة بالحب، تقلل ممارسه الجنس من نشاطك و قد يمتد الارهاق الي العمل و سوف تشعري بالتعب طوال اليوم ، و قد يجعل هذا يومك غير منتج و لتجنب هذا التعب اضبطى جلساتك الجنسية لاداء العمل الملئ بالحيوية و يوم ناجح.
2- اللتهاب والتورم:
قد يؤدى ممارسة الجنس كثيراً لتعب في الأعضاء التناسلية و يكون مؤلمة و متورمة وهذا يحدث في كثير من الأحيان لمن يمارسون الجنس كثيراً  وكثرة الجنس لدى النساء يؤدى لحالة تسمي" تسجح المهبل" هذا يشير الي إلغاء قبالة جلد الفرج أثناء الإختراق و يحدث عادة عندما يكون هناك إحتكاك كبير أثناء ممارسة الجنس و الذى يخفف من جدران المهبل و هذا يؤدى إلي حرق عند التبول أو صعوبات في المشي الناجمة عن إلتهاب المهبل و التورم و لتتجنبي هذا يجب الحد من كمية ممارسة الجنس.
3- تجفيف:
خلال الجنس يعرق الأزواج و يفقدون الماء من أجسامهم لذلك عندما تكون حياتك الجنسية ناشطة للغاية اثناء النهار او الليل قد ينتهي بك الامر الي الجفاف من التعرق الزائد و لكن هذا غير ضار ليعطيك قشعريرة ،. لذلك اشربِ الكثير من الماء قبل و بعد ممارسة الجنس.