entywbas.com - one tag
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018

7 نصائح لإنجاح العلاقة مع الرجل غير المتاح عاطفيًا

بقلم ريم سامح
انتي وبس

الرجل غير المتاح عاطفياً هو رجل صعب وكثير من النساء قد لا تتقبل طباعه وستريد أن تغير تلك الطباع.ولكن محاولة تغيير ذلك الرجل لشخص متاح عاطفيًا ومتفتح أمر صعب ولكن ليس مستحيل لذلك وقبل أن تقرئى النصائح يجب أن تتأكدي من مشاعرك تجاه ذلك الرجل لأن طريقك في محاولة تغيير ذلك الرجل سيكون طريق صعب.  إليكِ 7 نصائح للتعامل مع الرجل غير المتاح عاطفياً ومحاولة إنجاح العلاقة لأبعد مدى.
1. لن تستطيعي معالجته إلا إذا كان يرغب فعلا في التغيير،لأنك لن تسطيعي الأقتراب من مشاعرة لأنه غالق عليها بإحكام.
2. كوني سعيدة ومعتمدة على نفسك ،فلا تتركيه يحدد شخصيتك ولا تضعي كامل إعتمادك عليه حتى تستطيعي أن تتركيه إذا أدركتي أنه لا يوجد إحتمالية في تغييره.
3.اخبريه بما تريديه مباشرة  من البداية ماذا تريدين من تلك العلاقة وأنك لن تقبلي بأقل مما تريدين لأنك تستحقي ذلك.
4. كوني صبورة ،فقد يرغب ذلك الشخص حقا في التغيير ولكن ذلك يحتاج وقت. لذلك أعطيه الوقت الذي يحتاجه ولكن دعيه يعلم أنك لن تنتظريه للأبد.
5. ركزي على أفعاله وليس كلماته،فقد تختلف أفعاله عن كلامه فقد يخبرك أنه يريد التغير ولكنه يكذب قد تكون كلماته لطيفة ولكن أفعاله تبين إستغلاله العاطفي.
6.حبي نفسك،إذا احببتي نفسك كفاية فلن تدعي أحد يكون له أولوية أكثر من نفسك وسوف تقدري حياتك بطريقة ستجعلك لا تريدي أن تضيعي وقت ومجهود مع شخص لا يستحق ذلك.
7.أنتي لم تفشلي إذا لم تستطعي أن تنجحي تلك العلاقة،فليس خطأك أنه لم يدعك تتخطي الجدران التي بناها بنفسه حول قلبه بالرغم من حبك له ومحاولاتك لإنجاح العلاقة.

ads