entywbas.com - one tag
الثلاثاء 04/ديسمبر/2018

5 علامات تدل على حبه الحقيقي لك

بقلم ريم سامح
انتي وبس

هنالك علامات تدل على حبه شريك حياتك الحقيقي لكِ، والتي نرصدها فيي السطور التاليه...
1) سيدعوك للتحدث عما يدور في بالك وسيختلف معك في أفكارك الخاطئة:
سيريدك أن تخبريه بما يدور في خاطرك وسيستمع لكي بحب وأيضا سيختلف معك إذا كان ما تفكري به سخيف أو إذا كنتي ستقومي بفعل شيء أحمق فهو لن يدعك تقومي به وذلك لمصلحتك أنتي. سيتناقش معك للوصول لمرحلة وسط بين أفكاركم. فالبالطبع أنتي لا تريدي رجل يقول لكي نعم على كل شيء تقوليه وتفعليه ويتركك تخطئي.
2) علامات حبه ستكون في أفعاله وليس كلماته:
فعدم قوله انا أحبك حتى الآن لا يعنى أنه لا يحبك. فوفقا للدراسات فهناك 5 لغات للحب نستخدمهم في علاقاتنا بشكل مختلف. لذلك فالأفعال أيضا لغة حب واحيانا تكون معبرة أكثر من الكلام.
3) سيعاملك قصديقته المفضله:
لا توجد صيغة أفضل لشراكة الحب. فسيخبرك بأسراره وسيكون صريح معك وأحيانا سيسخر منك كما يحدث بين الأصدقاء.
وذلك يعني أيضا أنه مرتاح في العلاقة معك لدرجة كبيرة وسيقوم أيضا بدور الصديق العزيز معك فسيستمع لكي ويخرج منك الإرهاق وسيحاول أن يخفف عنك ويسعدك.
4) سيحاول بقدر الإمكان أن يحقق لكي أحلامك:
إذا كان بمقدرته حقا أن يحقق لكي كل ما تتمنيه لن يبخل عليكي بشيء وانتي أيضا عليكي أن تعرفي حدوده وإمكانياته ولا تطلبي منه شيء أعلى من قدراته. وهو أيضا ممكن أن يرفض إذا كان ما تطلبيه أكثر بكثير من قدراته, وذلك في حد ذاته أمر جيد لأنه يشعر بالأرتياح معك ليخبرك بهذا ويعرف حدوده معك.
5) سيريد أن يقضي الوقت معك وأيضا بعض الوقت بعيد عنك:
في الأيام الأولى من العلاقة ستكونا داخل فقاعة وستقضيا كل الوقت معا ولكن مع مرور الوقت سيريد أن يقضي بعض الوقت بعيد عنك . لا تفزعي فهذه علامة على حبه لك فقضاء بعض الوقت بعيد عنك يقوي العلاقة ويؤمنها فذلك سيحافظ على استقلال كل منكما وسيعطيكما فرصة للتحدث حول الكثير من الأشياء التى حدثت في تلك الفترة.