entywbas.com - one tag
الأحد 02/ديسمبر/2018

كيف يشتاق لكِ حبيبك في 5 خطوات فقط

بقلم ريم سامح
انتي وبس

لا يوجد أجمل من أن تسمعِ جملة أنا مشتاق لكِ من حبيبك بعد وقت من الفراق سواء كان يوم أو أسبوع أو شهر،فالاشتياق يعني أن الشخص حقا يتهم لأمرك.
وهناك بعض الطرق لجعله يشتاق لكِ أكثر..
1) كوني لطيفة وابتعدي عن النكد والهم.
لماذا سيفضل قضاء الوقت معك وانت لا تتحدثي إلى عن المشاكل وتتذمري من كل شيء يفعله؟! 
كونِ لطيفة وضحوكة لتقضوا وقت لطيف سويًا ولتجعليه يشتاق لمثل هذه المحادثات اللطيفة والتي تجعله سعيد لأنه يقضي وقت لطيف مع شريكة حياته.
2) اعطيه بعض المساحة.
فهو يحتاج وقت ليشتاق لكِ والرجل عمومًا يحتاج مساحة أكثر مما تحتاجِ أنتي لذلك أعطيه المساحة إذا أحتاج لها، لكِ يشتاق إليكِ.
3) توقفِ عن جعله يشتاق لكِ.
الرجل ذكي ويعرف جيدا 
إذا كانت المرأة تحاول أن تجذب انتباهه.
لا ترسلي له صور سناب شات كل 10 دقائق. توقفي عن الاشارة له على كل صورة على الفيس بوك. واياك ان تتصلي بأصدقائه لتعرفِ مكانه وماذا يفعل ومن يقابل. وأيضا لا تثيري غيرته عن طريق نشر صور مع رجال آخرين!!. 
أنتي لست فتاة مراهقة صغيرة انتي امرأة ناضجة.
اذا اردتيه أن يشتاق لكي فابتعدي قليلا لا تكوني دائما حاضرة أمامه وفي إشعارات هاتفه.
لا تجلسي هكذا منتظره رسالة منه وتتأملي ان يتصل بك، عيشي حياتك و أفعلي الاشياء التي تحبيها.
4) لا تكوني متاحة 24 ساعة.
لا تفترضي أن لمجرد أنه يريد أن يراك دائما أن تعطيه كل شيء يريده لا تكوني متاحة له دائما كما يريد لأن وقتها لن تكون هناك أشياء يشتاق لها.
5) اضيفِ بعض الغموض في المحادثات معه.
لا تخبيره بكل قصص حياتك منذ أول لقاء وماضيك وقصصك المضحكة مع أهلك وكيف كسرتِ ذراعك اليمين وأنتي في الثانية عشر من عمرك!!.
 ابقيه متشوق ليعرف عنك أكثر مع مرور الوقت أجعلية يشتاق للقائه القادم معك أخبريه أنك كسرتِ ذراعك وأنتي صغيرة ولكن قولِ له أن تلك قصة سأرويها لك في اللقاء القادم، ذلك سيجعله متشوق المرة القادمة التي سيراكِ فيها.