entywbas.com - one tag
السبت 01/ديسمبر/2018

5 طرق لجعل عطرك أكثر جاذبية

بقلم سارة عصام
انتي وبس

مفهوم شراء العطور بسيط. تحتاج إلى شراء عطور أكثر اعتدالًا عندما يكون المناخ حارًا وروائح أكثر جرأة عندما تنخفض درجة الحرارة.
كثير منا يحب عطوره وما نحبه أكثر هو رشه على كامل جسمنا. في محاولة للتأكد من شم رائحتنا ، هناك أوقات نفرط فيها لذلك، هذه نصائح لآداب وضع العطور.
1 - لا تغمر نفسك في العطر المفضل لديك
بغض النظر عن مقدار ما تحب عطورك ، ليس من الرائع أن تغمر نفسك بهذا العطر. قد تشعر بالرضا عن نفسك عندما تفعل ذلك ولكن ثق في انك سوف تخنق الشخص الذي يجلس إلى جانبك بنجاح. ولا تنسى حقيقة أن العطور باهظة الثمن ، لذا لا يجب عليك إنهاء زجاجة واحدة في الأسبوع.
2 - تأكد من أن عطرك يتوافق بشكل جيد مع المناسبة التي تحضرها
عندما تكون في اجتماع ، لا تريد أن يعطس الجميع أو يلاحظ العطر القوي الذي تضعه. من المهم جدا اختيار العطر بحكمة حسب المناسبة. على سبيل المثال ، تتطلب المناسبات مثل حفل صغير أو يوم في المكتب أو أحداث الشركات تطوراً قليلاً ، ومن ثم استخدام العطر الخفيف. تذكر دائما أن اختيارك للعطور يجب أن يكمل شخصيتك.
3 - وضع العطور الخاصة بك ببراعة
لا تذهب برش العطر بجنون في جميع أنحاء ملابسك. المجالات الوحيدة التي تحتاجها لتطبيق العطر الخاص بك هي على نقاط النبض الخاصة بك التي تقع خلف الجانبين العلويين من راحة اليد ولف الأذن و اليمين واليسار من عنقك. فرك الرسغ بعد الرش العطر ليست فكرة جيدة لأن تلك الطرق  تقلل من تأثير العطور. هناك طريقة رائعة للحصول على عطر على كامل جسمك دون إفراغ الزجاجة هو رش العطر في الهواء والسير فيه.
4-اختيار العطر بحكمة
لا يعد تفوح الرائحة وسيلةً لجعل نفسك أكثر استحسانًا للجنس الآخر ، ولكنها طريقة رائعة لتعزيز شخصيتك أيضًا. تأكد من اختيار العطر الذي يتحدث الكثير عن نوع شخصيتك.
5-تخلص من العطر القديم
بمرور الوقت ، تصبح العطور قديمة. لذلك ، في اللحظة التي تفتح فيها زجاجة العطر وتشعر أن العطر لم يعد كما هو ، حان الوقت للحصول على زجاجة جديدة.