entywbas.com - one tag
السبت 01/ديسمبر/2018

استخدم البنفسجي لحياة جنسية أفضل

بقلم سارة عصام
انتي وبس

معظمنا يربط بين الأحمر والأزرق أو الوردي مع العلاقة الحميمة ولكن دهشتنا، هذه ليست الألوان التي تحرض العاطفة في غرفة النوم، في الواقع اللون الذي يمكن أن يرتبط بالجنس هو بانتون، وهو بالمناسبة أيضاً لون 2018 ويعني اللون البنفسجي أو الظلال البنفسجية.

وتستخدم علامة شوكولاتة شهيرة هذا الظل لجذب جمهورها المستهدف، مع هذا اللون ومن السهل على البالغين أن ينجذبوا وينغمسوا في الشوكولاتة.

لماذا اللون الأرجواني يدعو الألفة الجنسية؟

يدل اللون البنفسجي على الفخامة والجودة والثروة والملوك ، ويؤدي دمج هذه الخصائص إلى الحميمية لذلك بالنسبة لأولئك الذين يحبون هذا اللون ، عليكم رسم جدران غرف النوم الخاصة بكم مع هذا الظل لأن هذا سوف يغذي العاطفة في حياتك الجنسية.

نصيحة: إذا كنت لا ترغب في تغيير لون جدرانك على الفور ، فاستعن بالكتان والتنجيد في هذا اللون. امزجه بغطاء وسادة أو أغطية من الكتان الفضي المزين بالترتر ، وانظر إلى السحر الذي تخلقه في قصة غرفة نومك!

إن كنت لا تفضل الأشياء اللامعة فاكتفي بالوسائد البيضاء و الإضاءة الخافتة بهذا اللون.

ومن المثير للاهتمام أن معظم الألعاب الجنسية المتاحة على الإنترنت تكون في ظلال من اللون الأرجواني ، وحتى العلامات التجارية للواقي الذكري تستخدم اللون الأرجواني للتغليف الجذاب.

ماذا يقول الباحثون؟

وفقا لدراسة جديدة ، فإن الأشخاص الذين يزينون غرف نومهم بهذا اللون لديهم حياة جنسية أكثر نشاطا. ووجد استطلاع للرأي أجرته شركة "ليتل وودز" التي يبلغ عدد سكانها ألفي بريطاني بالغ ، أن من لديهم مفروشات أو أفرشة أرجوانية يبلغ عددهم 3.49 "لقاءات حميمة" في الأسبوع.

لأن الجنس هو أيضا خيال فهو يلعب مع الجزء الأرجواني من أذهاننا السحر. اللون الأرجواني يحرض على الانفتاح على اللعب والخلق الإبداعي ، وبالتالي تعزيز حياتك الجنسية.

لا تنس أن تضيء هذه الشموع المعطرة لإضافة لمسة إضافية.