entywbas.com - one tag
الأربعاء 31/أكتوبر/2018

أسرار نجاح العلاقة بعيدة المسافة

بقلم ريم سامح
انتي وبس


يعتقد معظم الخبراء أنه من الجيد أن تبدأ العلاقة عندما يعيش شخصان في أماكن مختلفة.

 تتمثل إحدى أعظم الفوائد في أنك تتحدث وتعلّم الكثير عن بعضكما البعض ، نظرًا لأنك تقضي وقتًا أطول في إجراء محادثات أكثر مما يمكنك فعله إذا كنت تجلس جنبًا إلى جنب تشاهد التلفاز.

تحكي امرأة انها متزوجة منذ 3 سنين ولديها ولد عمره سنه, وطول فترة ال 3 سنوات كانت هي تعيش في منطقة وهو في منطقة, حيث قالت " نحن في أجزاء مختلفة من العالم للعمل حوالي ثلث الوقت". وتقول أن المسافة والوقت الذي قضوه بعيد عن بعض, قد جعل العلاقة أفضل, فهي تحب أن تشتاق أليه لتتذكر لماذا أرادت أن تكون معه في المقام الأول.

وفقا للخبراء فهناك عوامل لإنجاح العلاقة بعيدة المسافة:

التكنولوجيا هي صديقتك الجديدة.

التكنولوجيا تساعدك على أن تكوي على أتصال معه دائما, بالمكالمات الهاتفية أو مشاركة الصور والفيديوهات, و حتى التحدث عبر المكالمة الفيديو عبر سكايب. مما يساعدك في معرفة تفاصيل يومه وهو يستطيع أيضا أن يعرف كل تفاصيل حياتك.

افعلوا بعض الأشياء معا.

يمكنك تنظيم ليلة لمشاهدة فيلم معًا عبر سكايب حيث يمكنك مشاهدة الفيلم نفسه حتى وانتم في أماكن مختلفة.

خططوا للعطلة القادمة سويا.

استمتعوا بتفاصيل ما سيفعله منكما في المرة التالية التي ترون فيها بعضكما. فمثلا خططو لعطلة نهاية الأسبوع المقبلة معًا. اجعليه طقسًا للتحدث عن الأشياء المرحة التي تحدث في حياتكم.

ثقي في العلاقة.

لا تلجأي للشك فيما يفعل ولا تضغطي عليه وتكثري في المكالمات مما يؤدي لتوتر لا داعي له.

ضعوا قواعد وحدود صريحة.

لا تفعلي أي شيء لا تريدي أن يراه على وسائل التواصل الاجتماعي, ابتعدي عن أي موقف قد يجعله غير مرتاح ومتوتر وهو بعيد عنك. لذلك ضعوا بعض الحدود حول ما لا يجب الأخر أن يفعله حتى يكون كلاكما مرتاح في العلاقة.

التزموا بجدول الأوقات.

لإنجاح العلاقة بعيدة المسافة, يجب أن تلتزموا بأن تروا بعضكم البعض, لأن الوقت الذي تقضوه سويا غالي ولا يعوض.

ads