ads
ads
الخميس 12/أكتوبر/2017

اللذة الجنسية لا تقتصر على مداعبة الأعضاء التناسلية فقط.. 9 أماكن تثير زوجك أثناء العلاقة الحميمية

بقلم محرر انتى وبس
انتي وبس

إن أكبر خطأ قد تقوم به المرأة عند قيامها بعلاقة حميمية مع شريكها هو جهلها بجسده وكيفية التعامل معه، حيث يعتقد البعض أن مفهوم اللذة الجنسية يقتصر على مداعبة الأعضاء التناسلية فقط على غير علم بأن جسد الإنسان مليء بأماكن خاصة من خلالها يمكن إثارة الرجل، إليك هذه الأماكن.

 

1 - القضيب:

لا شك أن القضيب هو أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل، واللعق والإحتكاك والسخونة تعد طرق فعالة جدًا لمداعبته.

 

2 - الرقبة:

تحتوي الرقبة على العديد من النهايات العصبية مما يجعها منطقة حساسة جدًا، وتقول د/جلوريا بريم "إن تحفيز الرقبة يرسل إشارات للجهاز الدوري مما يزيد من جريان الدم في الجسم".

 

3 - الشفاه:

بعض الرجال يحبون التقبيل مثلكي تمامًا، وبعض العلماء يعتقدون أن الشفاه هي أكثر غشاء حساس في جسم الإنسان.

 

4 - كيس الصفن:

قد يبدو الأمر غريبًا بالنسبة للبعض ولكن هذا النسيج الحساس المحيط بالخصيتين غني جدًا بالنهايات العصبية، بإمساكه أو الإحاطة به باليد ومداعبته برفق مع بعض التدليك الخفيف يمنح الرجل شعورًا ممعتًا.

 

5 - الفخذين من الداخل:

قرب الفخذين من العضو الذكري تجعلها من أكثر المناطق حساسية بالنسبة للرجل، فلمسة بسيطة ستجعله يقترب أكثر من النهاية المرجوة.

 

6 - حلمات الثدي:

قد تدفع الحلمات بعض الرجال إلى الجنون من شدة الإثارة مثل النساء تمامًا ولكن بعض الرجال لا يفضلونها، وعليه من الأفضل أن تبدأي ببطئ وكل ما عليكي هو تتبع المنطقة بإصبعك وتقبيلها.

 

7 - أسفل البطن "منطقة الحزام":

هذه المنطقة تعتبر من المناطق المثيرة للرجل لأنها تحتوي على العديد من النهايات العصبية، فهذه المنطقة ستجعله يرتعش بمجرد لمسها!

 

8 - الأذن:

بجانب الكلمات المثيرة التي يمكن أن تهمسيها في أذنه، داعبي شحمة أذنه بفمك أو بأصابعك أو بأسناك.

 

9 - منطقة العجان "بين كيس الصفن والشرج":

انتشار النهايات العصبية بغزارة في هذه المنطقة جعلتها واحدة من أكثر المناطق إثارة في الجسم، فقط إضغطي برفق عليها أو إستخدمي لسانك لتدليكها، وعليك أن تلاحظي رد فعل زوجك فهو الذي سيحدد مدى إستمتاعه بالأمر من عدم تفضيله له.

ads
ads
ads