ads
ads
الإثنين 09/يناير/2017

تعرف على المعايير الأساسية لإختيار ماكينة الحلاقة الكهربائية

بقلم منة مصطفى
انتي وبس

تعتبر ماكينات الحلاقة الكهربائية، من أهم أدوات العناية الخاصة بالرجل، خاصة ومع إنتشار موضة الذقن، وتسريحات الشعر المختلفة، التي تحتاج لأداة دقيقة يتمكن من خلالها الحصول على النتيجة المطلوبة.

ولكن في ظل التطور السريع الذي نشهده هذه الأيام للأجهزة الإلكترونية، من حيث تعدد الموديلات والماركات المختلفة لهذه الماكينات، أدى لخلق بعض من الحيرة لدى الكثير، في طريقة إختيارهم للأنسب، وهو ما قمنا برصده من خلال تقريرنا التالي، حول أهم المعايير والأسس الأساسية لإختيار ماكينة حلاقتك الكهربية، وإليك.

الماكينة الخفيفة

يلعب وزن ماكينة الحلاقة عامل كبير، فأنت في حاجة لماكينة خفيفة الوزن حتى يسهل إستخدامها في الحصول على أدق النتائج دون تعب وإجهاد لعضلات اليدين أثناء استخدامها لفترات طويلة.

الماكنية الصغيرة

وهي أفضل اختيار لك، حيث يمكن وضعها في حقيبة السفر دون أن تأخذ حيزا كبيرا.

ماكينة قابلة للشحن

فهي أفضل بكثير من تلك المعتمدة على توصلها بالكهرباء، والتي تجبرك على التوقف عن إستخدامها إذا انقطعت الكهرباء، وقد تفقد السلك الخاص بها بشحنها اثناء سفرك، لذا فعليك بالبحث عن تلك العاملة بالبطارية.

الإستخدام الأساسي للماكينة

معظم ماكينات الحلاقة تأت بعدة رؤوس مختلفة لتوفير اختيارات متعددة لعملية حلق الذقن والشعر، وكلما زادت عدد هذه الرؤوس كلما ارتفعت التكلفة، لذا فأنت بحاجة فقط لتلك المعتمدة على رأس واحد أو اثنين فقط.

تجنب شراء ماركات غير معروفة
عليك بشراء ماكينتك ذات ماركة تجارية حسنة السمعة ومعروفة لضمان جودة مكوناتها وطول مدة عمرها، كذلك احرص على أن يكون معها ضمان الوكيل تحسبًا لأي أعطال أو حوادث.

ads
ads