ads
ads
ads
الخميس 05/يناير/2017

تعرفي على كيفية معرفة "مقاس الخاتم"

بقلم ريهام حمدي
انتي وبس

تحتار الكثير من النساء في معرفة مقاس الخاتم المناسب لها، وخصوصًا عندما ترغب في شراء خاتم عن طريق المتاجر الإلكترونية والإنترنت، وهناك طرق مختلفة ومتعددة تساعدك في معرفة مقاس الخاتم المناسب لكِ.

ومن هذه الطرق يمكنكِ أن تأخذي مقاس إصبعك بواسطة الشريط المقوي، وذلك من خلال تحضير شريط من الورق المقوي، ووضعه على الإصبع بشكل دائري حتى يصبح مقاسه مناسبًا على إصبعك، ثم بعد ذلك قومي بوضع علامة بالقلم على مكان إلتقاء طرفي الشريط بشكل مناسب لمقاس إصبعك، وبعد ذلك يمكنكِ قياس المسافة التي قمت بوضع علامة عندها، حتى تعرفي مقاس إصبعك بالتحديد وبالمليميتر، ويُفضل أن لا تشدي الورق المقوي كثيراً على إصبعك، بل لفيه بشكل مناسب.

وهناك طريقة أخرى سهلة، وهي معرفة المقاس بواسطة إحضار ورقة والقيام بطباعة مقاسات الخواتم عليها من الكمبيوتر، وهي تكون بشكل دائري، وكل دائرة مكتوب عليها رقم الخاتم، وبعد ذلك قومي بإحضار خاتم مناسب لحجم إصبعك وضعيه على كل دائرة، حتى تجدي المقاس المناسب لحجم الخاتم الذي قمتي بإحضارة، ويجب أن يتطابق تمامًا مع المقاس المطبوع في ورقة المقاسات بالملميتر.

وهذه كانت عدة طرق يمكنك الإستعانة بها كي تحددي مقاس خاتمك، ويجب أن تراجعي جدول المقاسات على الإنترنت أو لدى بائع المجوهرات.
تعرفي على كيفية معرفة "مقاس الخاتم"
تعرفي على كيفية معرفة "مقاس الخاتم"

ads
ads
ads